المشهور الكويتي عبودكا ممنوع من دخول معرض طيب الحزم في قطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
المشهور الكويتي عبودكا ممنوع من دخول معرض طيب الحزم في قطر

أعلن المشهور الكويتي عبودكا عبر حسابه بتطبيق سناب شات عن منعه من دخول معرض طيب الحزم في قطر دون معرفة السبب لهذا القرار الذي اتخذته إدارة المعرض.

عبودكا يروي أزمته مع معرض طيب الحزم

وطالب المشهور عبودكا أثناء عودته إلى الكويت بسبب القرار الذي اتُخذ بحقه، باستعادة المبلغ الذي دفعه للمشاركة في المعرض من خلال متجره.

وتم تداول بيان منسوب لإدارة معرض طيب لحزم يتم النفي من خلال طرد المشهور الكويتي من المعرض، ويشير إلى مخاطبته عن طريق موظفيه لمراجعة إدارة المعرض لمناقشة مخالفته شروط المشاركة في المعرض.

وأكد عبودكا إنه لم يعرف حتى الآن سبب الغضب والاستياء منه، لافتا إلى أنه قد يكون السبب هو صراحته بسبب أحد الفيديوهات التي نشرها والتي دعا فيها القطريين إلى استغلال فرصة استلام الرواتب الشهرية والذهاب إلى المعرض، موضحاً أن التنزيلات تترافق في العادة مع فترة نزول الرواتب الشهرية وهي ليست صدفة.

نائب رئيس المعرض يرد على عبودكا

ورغم تأكيد عبودكا أكثر من مرة أنه مُنع من دخول المعرض، تداول بعض النشطاء تسجيلاً صوتياً لنائب الرئيس التنفيذي للمعرض، قال فيه ”إن المشهور لم يُطرد، إنما ارتكب بعض التجاوزات في المعرض وأساء إلى أحد الموظفين، وجميعها مواضيع تم إغلاقها“.

كما تداول مغردون خطابًا منسوبًا لإدارة المعرض موجهًا لشركة كويتية مختصة بالعطور ومواد التجميل، قالت خلاله الإدارة إن الشركة الكويتية خالفت البند السابع من بنود الاتفاق المبرم بين الطرفين بشأن المشاركة في المعرض.

وقالت إدارة المعرض في البيان المنسوب لها: "نود الإفادة بأنكم خالفتم البند السابع من الاتفاق المشار إليه أعلاه بقيامكم بإحضار شخص من مدوني الفيديو العاملين على مواقع التواصل الاجتماعي والقيام بالتصوير والإعلان عن منتجاتكم وعن وجودكم في المعرض دون أخذ الموافقة الخطية من الشركة المسئولة.

وقررت الشركة بموجب البيان تطبيق الغرامة الواردة في التعاقد وقدرها مائة ألف ريال قطري على الشركة الكويتية بسبب تلك المخالفة.

جدير بالذكر أن عبد الله الجاسر ناشط مشهور بمواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات، وترجع أصوله إلى دولة الكويت، ويعمل الجاسر في مجال الدعاية والإعلان في دول الخليج العربي، وخاصة قطر والسعودية والكويت، كما أنه يمتلك معرضًا للعطور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار