فرح جورجينا وكريستيانو رونالدو: القصة الكاملة وراء الترند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
فرح جورجينا وكريستيانو رونالدو: القصة الكاملة وراء الترند

كتبت: ولاء مطاوع

خابت آمال الكثيرين قبل ساعات، بعدما ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، مساء أمس الثلاثاء، خلال حضورها إحدى الفعاليات الخاصة بتدشين عطر جديد، بدلاً من الإعلان عن موعد زفافها، الذي توقعه عدد كبير من النشطاء قبل يومين، ليتصدر هاشتاج فرح جورجينا ترند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

لماذا تصدر هاشتاج #فرح_جورجينا ترند مواقع التواصل الاجتماعي؟ وما سبب بحث الكثيرين عن التفاصيل وكيف حدث سوء الفهم؟ تابعونا في هذا التقرير للقصة الكاملة وراء ترند زفاف جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو..

سوء فهم: دعوة زفاف جورجينا رودريغيز

بدأت القصة عندما شاركت جورجينا رودريغيز صورة مبهمة تحمل ظرفاً بريدياً مرفقاً بقلب أحمر، قبل أيام قليلة، عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، معلنة عن حدث مرتقب يُعلن عنه في السابعة مساء يوم الثلاثاء، 5 مارس الجاري.

لم تذكر جورجينا أي شيء حول الحدث المنتظر، ولم تكشف تفاصيله أو ماهيته، كل ما في القصة أنها نشرت الصورة وتركت خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي للعمل، ولم يخذلها النشطاء في إعادة تداول الصورة على نطاق واسع، مع إضفاء لمسة من التوقعات الخيالية.

فرح جورجينا

أعاد الكثير من النشطاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي مشاركة الصورة التي نشرتها عارضة الأزياء الأرجنتينية على أساس أنها "دعوة فرح جورجينا وكريستيانو" ليبدأ الحفل مبكراً وبدون علم أصحابه، حيث انهالت التصميمات المفبركة لتزييف بطاقات زفاف على نفس منوال الصورة التي نشرتها جورجينا، مع كثير من الأخبار المغلوطة حول انتظار إعلانها موعد الزفاف.

ليس منطقياً

لم يكن من المنطقي أن تشارك جورجينا رودريغيز بطاقة محددة بموعد زمني، لتعلن فيه موعد آخر هو موعد زفافها، الأمر كله كان عبارة عن سوء فهم وتداول مكثف لصورة إعلان، حيث تمارس عارضة الأزياء الشهيرة عملها في الترويج للمنتجات عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه لم يكن من المنطقي أن تشوق صديقة كريستيانو رونالدو الجمهور لزفافها، فيما يتجاهل لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير القصة ولا ينشر عنها أي شيء.

جورجينا رودريغيز ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تدير حساباتها على المستوى الشخصي بنشر صورها الخاصة وصور ويوميات عائلتها، وعلى المستوى العملي بالترويج إما لمنتجات تجارية كإعلانات، أو لعلامات كبرى تعمل كسفيرة لها، أو ترويجاً للأعمال الخاصة بها كالفيلم الوثائقي الذي تناول تفاصيل حياتها في وثائقي على نتفليكس.

فرح جورجينا

حقيقة دعوة فرح جورجينا

الحقيقة أن جورجينا لم تروج للحظة واحدة عن حفل زفافها على كريستيانو رونالدو، ولكن القصة كلها كانت عبارة عن إعلان خاص قدمته لصالح إحدى علامات العطور العربية الشهيرة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت جورجينا لقطة كشفت خطأ تفسير بطاقة الحفل على أنها بطاقة زفافها، مؤكدة أنها تروج لمنتج عطري ستشهد حفل إطلاقه بنفسها، كما تحدثت بالعربية أكثر من مرة وقالت: "مرحباً أنا جورجينا وأنا قادمة".

شاهدوا لحظة وصول جورجينا الحفل

وكعادتها في حضور بعض الحفلات والمناسبات بالمملكة العربية السعودية، تفضل جورجينا رودريغيز اختيار إطلالة بنكهة عربية واضحة، وظهرت هذه الليلة بفستان أبيض ذو قصة ضيقة وبسيطة أبرزت قوامها المثالي، مع عباءة خضراء اللون بتطريز يدوي بسيط يحمل لمسة بدوية أنيقة، ورفعت شعرها بتصفيفة بسيطة، وأكملت أناقتها بمجموعة لامعة من مجوهراتها الفاخرة.

وقد شارك في حضور الحفل الذي روجت له جورجينا رودريغيز، العديد من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي وفاشينستا الخليج، أبرزهم نهى نبيل وفوز الفهد، وقد التقت عارضة الأزياء الشهيرة بهن ووثقت الكواليس بمقاطع فيديو وصور انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار