تفاصيل القبض على سلمى الشيمي بعد اتهامها بنشر صور جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
تفاصيل القبض على سلمى الشيمي بعد اتهامها بنشر صور جريئة

ألقت قوات الأمن، اليوم، القبض على مشهورة منصات التواصل الاجتماعي سلمى الشيمي والتي اتُهمت بالتعد على أخلاق وقيم المجتمع المصري وإساءة استخدام منصات التواصل بنشر مجموعة من الصور التي وصفتها التحقيقات بفاضحة ومنافية للآداب.

القبض على سلمى الشيمي

يأتي القبض على سلمى الشيمي بعد أن تقدم محام بشكواه للنائب العام، حمادة الصاوي، ضد المحتوى الذي تقدمه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عبر حساباتها الرسمية لتقرر جهات التحقيق التحفظ على هاتفها المحمول وفحص بياناتها.

اعترافات سلمى الشيمي

كانت سلمى الشيمي عُرفت خلال الأشهر الماضية بفتاة سقارة بعد نشرها لمجموهة صور من جلسة تصوير ظهرت فيها مرتدية لبس فرعوني بطريقة جريئة وفي التحقيق معها بعد القبض عليها قالت سلمى الشيمي،مشهورة برنامج تيك توك إن عملها في مجال الإعلان والترويج للمنتجات هو الذي فتح لها باب الشهرة خاصة بعد أن تعرفت على أحد الأشخاص وحاولت التمثيل لكنها فشلت فاحترفت إنشاء الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت سلمى الشيمي في التحقيقات: "المبالغ التي كونتها من الإعلانات دفعتني لإنشاء محتوى خاص من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية لزيادة الأرباح  لذلك قررت استئجار وحدات سكنية في أماكن راقية مثل الشيخ زايد والمقطم والتجمع ومدينة نصر".

وقالت سلمى الشيمي في التحقيقات إنها استأجرت بالفعل عقار في مدينة الشيخ زايد بقيمة 20 ألف جنيه شهرياً إلى أن جيرانها هاجموها بسبب جرأة ملابسها وطريقتها في التعامل.

صور سلمى الشيمي

وكانت آخر جلسات تصوير سلمى الشيمي التي أحدثت ضجة وعرضتها للانتقادات، جلسة روجت من خلالها لإحدى ماركات الملابس المنزلية فظهرت الموديل المتخصصة في عرض أزياء المنزل مرتدية هوت شورت وبلوزة مفتوحة بدون أكمام ومكشوفة الصدر، باللون الأحمر.

كما استعرضت سلمى الشيمي إطلالتها بفستان أحمر ضيق يكشف عن جزء كبير من منطقة الصدر ومفتوح الجانبين، متصل بالجزء الأعلى منه بقطعة من القماش الرفيعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار