صور ميجان ماركل قلدت كيت ميدلتون : وهذا رد فعل حبيبها الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
صور ميجان ماركل قلدت كيت ميدلتون : وهذا رد فعل حبيبها الأمير هاري

حاولت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle أن تكسب رضا المواطنين البريطانيين خلال أول ظهور علني لها برفقة حبيبها الأمير هاري Prince Harry، وذلك عن طريق القيام بتصرف معين قلدت من خلاله الأميرة كيت ميدلتون، وهو نفس ما فعله هاري، حيث رجح البعض أنهما اتفقا على نفس الأمر. 

شاهد أيضاً: صور الأمير هاري يغرق حبيبته ميغان ماركل برومانسيته بأول ظهور علني لهما

فقد تعمدت ميغان ماركل الابتعاد عن الملابس الفارهة، وحاولت الاعتماد فقط على قطع ملابس رخيصة الثمن، حيث كان ثمن إطلالتها بالكامل أقل من ألف جنيه استرليني، بينما فاجأ الأمير هاري الجميع بإطلالة كاجوال عملية تقل عن 100 جنيه استرليني.

فقد ارتدت ميغان ماركل قميصاً بأزرار من تصميم صديقتها Misha Nonoo بقيمة 120 جنيهاً استرلينياً، وسروالاً من الجينز السكيني قيمته 176 جنيهاً، أما الحقيبة فكان سعرها 221 جنيها، والنظارة الشمسية من ماركة Finlay & Co 120 جنيها، وهي الماركة المفضلة للشقيقتين كيت وبيبا ميدلتون، وأخيراً كان حذائها هو أغلى قطعة في هندامها، حيث كانت قيمته 367 جنيها استرلينياً.

صور ميجان ماركل قلدت كيت ميدلتون : وهذا رد فعل حبيبها الأمير هاري

أما حبيبها الأمير هاري، فقد ارتدى تيشريت بولو بقيمة 15 جنيه استرليني فقط، بينما بلغت قيمة سرواله الجينز نحو 70 جنيه استرليني، حيث كان مجموع قيمة ملابسه 85 جنيها فقط، حيث كان يرتدي ملابس للتوعية بدورة ألعاب Invictus Games، التابعة للجمعية التي أنشأها خصيصاً لرعاية الجنود والمحاربين القدامي، قاصداً بذلك تشجيع الناس على التبرع للجمعية.

وعلى الفور، امتلأت مواقع التواصل بتعليقات تمتدح فيها حسن تصرف ميغان ماركل التي تعمل كممثلة وبإمكانها الظهور بملابس فاخرة إذا أرادت ذلك، لكنها أرادت أن تظهر لأول مرة برفقة الأمير هاري بشكل علني بإطلالة بسيطة تتناسب مع طبيعة الحدث، حيث كانا يحضران إحدى المباريات ضمن تنافسات دورية ودية رياضية يشارك فيها العسكريون السابقون الذين تم تسريحهم من الخدمة العسكرية بعد تعرضت لإصابات بليغة أحدثت إعاقات دائمة في أجسامهم.

صور ميجان ماركل قلدت كيت ميدلتون : وهذا رد فعل حبيبها الأمير هاري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار