فتحي عبد الوهاب يتصدر محركات البحث بحديثه عن السينما الذكورية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
فتحي عبد الوهاب يتصدر محركات البحث بحديثه عن السينما الذكورية

تصدرت تصريحات الفنان فتحي عبد الوهاب في برنامج "حبر سري"، مؤشرات البحث العالمي جوجل، حيث أدلى بالعديد من التصريحات التي وصفها البعض بالجريئة.

فتحي عبد الوهاب يتحدث عن رحيل والدته

قال فتحي عبد الوهاب خلال تصريحاته التليفزيونية، أنه لا يتأثر بما يقرأه من تعليقات الجمهور على أعماله الفنية وأدواره التي يقوم بها، حيث يعتمد على اختياره أدوار متنوعة ما بين الخير والشر، الشخصيات المختلفة، فهو لا يفضل تكرار أعماله.

حيث أوضح أنه بعد رحيل والدته أصبحت الحياه أصبح بكثير ومظلمة، حيث قال أن الحياة اختلفت كثيراً بعد رحليها، حيث تغيرت تفاصيل كما أنه يعاني من مشاعر قاسية، قائلا "مشاعر قاسية لا يمكن وصفها".

حيث أضاف فتحي عبد الوهاب عن وفاة والدته: "أي شخص بيفارق الحياة سواء كان قريب أو شخص آخر بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني".

فتحي عبد الوهاب يشارك بأكثر من عمل في رمضان

وأكد الفنان فتحي عبد الوهاب على مشاركته بأكثر من عمل فني بجانب الفنان أحمد ذكي، حيث أشار أن الفنان أحمد ذكي يمتلك كممثل الكثير من المميزات العديدة، ومن أهمها أنه يمتلك الموهبة والدراسة معاً، حيث أعتبر الناس أحمد ذكي فرد من أفراد أسرتهم، حيث كان يعبر الطبقة الإجتماعية، وهذه واحدة من أهم مميزاته.

حيث قال مضيفاً: "كان أبن وأخ وحبيب للجمهور، بالإضافة إلى كافة العلاقات الاجتماعية الأخرى".

وأضاف عبد الوهاب قائلاً: "السينما ذكورية بشكل أكبر وتتناول موضوعات ذكورية بشكل أكبر،  وتحتاج إلى بطل وليس بطلة".

 وأكمل: "الأدوار اللي بيعملها الفنان هي اللي بتكون الصورة النمطية له عند الجمهور"، وأكد قائلاً: "لازم أحب الفن، لأنها مهنة تدعو للقيم العليا كالخير والحق والجمال".

مسلسل سوق الكانتو وكتيبة 101

ومن جانب أخر يقدم الممثل المصري فتحي عبد الوهاب أدورا مختلفة هذا الموسم الرمضاني، أولهم دوره في مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين، الذي حقق نجاحا كبير منذ عرض الحلقات الأولى له، وهو يعرض على قناة DMC المصرية.

أما عن دوره في مسلسل الكتيبة 101، فهو يقوم بدور شخص إرهابي، يحارب الجيش المصري ويتربص بهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار