رامز جلال يعرض 8 ملايين جنيه على كيروش للمشاركة في مقلب رمضان 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
رامز جلال يعرض 8 ملايين جنيه على كيروش للمشاركة في مقلب رمضان 2022

كشف محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضية، عن عرض الفنان رامز جلال مبلغ خرافي على المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم كارلوس كيروش مثابل الظهور معه في برنامجه خلال رمضان 2022.

رامز جلال يعرض 8 ملايين جنيه على كيروش

وأوضح محمد شبانة أن قيمة العرض المقدم من رامز جلال لـ كارلوس كيروش وصلت إلى 8 ملايين جنيه مقابل الوقوع ضحية لمقلبه الجديد إلا أن الأخير رفض.

وحول سبب رفض كيروش الظهور في برنامج رامز جلال في رمضان 2022 مقابل نصف مليون دولار، أوضح أنه يحتاج للتركيز مع المنتخب خلال هذه الفترة.

وأضاف أن كيروش يرى أنه مقبل عل مرحلة حاسمة مع المنتخب من أجل التأهل إلى كأس العالم وهي فترة تجتاج إلى التدريب والتركيز من جميع الأطراف.

واعتبر كيروش أن الظهور في برنامج مقالب قبل الانتهاء من تلك المرحلة استهزاء بمشاعر المصريين في حالة الاخفاق في التأهل لكأس العالم المقرر حسمه نهاية الشهر الجاري

وتابع شبانة: "يبحث القائمون على البرنامج التفاوض مع ضياء السيد المدرب العام للمنتخب أو وائل جمعة المدير الإداري للظهور في رمضان المقبل، خاصة أن المنتخب سيكون حديث الشارع المصري، حيث تتزامن انتهاء مرحلة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022 مع مطلع شهر الصيام".

رامز جلال في رمضان 2022

فاجأ الفنان المصري، رامز جلال، متابعي برامجه الشهيرة للمقالب في شهر رمضان أن نسخة برنامجه لعام 2022 فكرة من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

جاءت تصريحات رامز جلال على هامش افتتاحه "تجربة رامز" في "بوليفارد الرياض"، التي تمنح زواره تجربة مقالبه في برامجه السابقة.

وكان تركي آل الشيخ عكشف ن السماح للجمهور بالمشاركة في محاكاة للبرنامج للمرة الأولى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار"، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية "بهجان"، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار