اللحظات الأخيرة في حياة أحمد سامي العدل: 38 دقيقة إنعاش للقلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
اللحظات الأخيرة في حياة أحمد سامي العدل: 38 دقيقة إنعاش للقلب

كشفت رشا سامي، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها الراحل أحمد سامي العدل، ووفاته المفاجئة بعد رحلة استجمام جمعت بينهما في دهب، موضحة أنه نقل إلى المستشفى قبل وفاته بساعات قليلة.

اللحظات الأخيرة في حياة أحمد سامي العدل

ونشرت رشا سامي العدل، صورة جمعت بينها وبين شقيقه الراحل عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وروت تفاصيل اللقاء الأخير بينهما وحديثهما عن افتقاد والدهم الفنان الراحل سامي العدل

وكتبت: "قاعدين على البحر في دهب في ساعة غروب بنضحك وبنعيط سوا ونشتكي لبعض قد إيه أبونا وحشنا وقد إيه الحياة من غيره صعبة فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير".

وأضافت أنها فوجئت باتصال يخبرها بنقله إلى المستشفى: "رجع القاهرة على وعد بلقاء قريب نتجمع فيه تاني، وجيه اللقاء بعد مكالمة تليفون الحقي أخوكي تعبان في المستشفى جريت عليه لقيت التعب والألم زايد على عمره عمرين مش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة، قعدت أكلمه وأضحكه وأحاول أهون عليه شوية وأسيبه يرتاح شوية".

وتحدثت شقيقه أحمد سامي العدل عن لحظات الرعب التي عاشتها بعد توقف نبضه لثواني قائلة: "وفي عز محاولاتي نقله لمستشفى تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي، اتخضيت الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل، بس قلبي وجعني ولقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظة، يا دوبك لفيت ظهري ولسة هاخرج اشوف موضوع الإسعاف ونقله".

وتابعت: "لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه 38 دقيقة على الساعة محاولات وأنا واقفة قدامة قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان اتقطع بـ آخر نفس منه وراح أحمد، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي".

رحلة علاج أحمد سامي العدل

يذكر أن الفنان عماد محرم روى بعض تفاصيل علاج أحمد سامي العدل في أمريكا والمكالمة الأخيرة التي جمعت بينهما قبل وفاة الأخير.

وأوضح في تصريحات صحفية: "أحمد كلمني من 20 يوماً قالي أنا كويس يا عمو واطمن عليا، وهو كان تعبان وبيتعالج من الرئة، أحمد كان تعبان في آخر أيامه بسبب مشاكل عنده في الرئة، وفضل 3 سنين يتعالج في أمريكا بسببها".

يذكر أن نجل سامي العدل، توفي صباح أمس السبت 30 ديسمبر، إثر الإصابة بجلطات في الرئة وشيع جثمانه في نفس اليوم بعد صلاة العصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار