هالة جعفر تكشف علاقة شخصية صفصف في جعفر العمدة بتوحيدة في أرابيسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
هالة جعفر تكشف علاقة شخصية صفصف في جعفر العمدة بتوحيدة في أرابيسك

أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذي قدمت خلاله شخصية الملكة صفصف، كما ربطت بين نجاح هذه الشخصية وما سيحدث مستقبلاً، مع شخصية توحيدة التي لعبتها في مسلسل أرابيسك الذي عرض في رمضان 1994.

هالة صدقي: نجاح صفصف وضعني في ورطة

أوضحت هالة صدقي خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، أنها تعتبر أن نجاحها في مسلسل جعفر العمدة، نجاحاً لبنات جيلها بأكمله، حيث تعاني نجمات الثمانينيات من التهميش.

وقالت هالة صدقي إن نجاح شخصية صفصف، ذكّرها بنجاح شخصية توحيدة التي قدمتها في مسلسل أرابيسك قبل نحو 20 عاماً، مشيرة إلى أن الشخصيتين حققا نفس النجاح والضجة.

وعن ورطتها بسبب شخصية صفصف في جعفر العمدة أكدت هالة صدقي، أنها ستعاني مستقبلا بسبب السيناريوهات التي ستعرض عليها، والتي ستحصرها في أدوار مشابهة لدور صفصف، وهو ما ترفضه هالة كما رفضته من قبل عندما عرضت عليها أدوارا تستكمل مسيرة نجاح شخصية توحيدة.

شاهدوا حديث هالة صدقي عن صفصف

أكدت هالة صدقي أن شخصية صفصف تشبه شخصيتها الحقيقية إلى حد بعيد، لافتة إلى أنها شخصية لا تتمتع بالمجاملة، ولا تستطيع أن تُجمل حديثها معلقة: "مبعرفش أجمل الكلام واللي ميعرفنيش بيتخض بس أنا كده اللي في قلبي على لساني".

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش،  مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار