محامي مصري يتقدم ببلاغ ضد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ويطالب بسجنهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
محامي مصري يتقدم ببلاغ ضد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ويطالب بسجنهما

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب بتهمة تعاطي المخدرات مطالباً بأن يكون هناك مساواة بينهما وبين غيرهم من المدمنين ويطبق عليهم القانون.

بلاغ ضد حسام حبيب

قال صبري إنه تقدم ببلاغ للنائب العام بعد ما سمعته إمبارح على إحدى القنوات الفضائية، إن أخا شيرين تكلم عن تعاطيها المخدرات مع حسام حبيب في بيتها.

وأضاف في برنامج عرب وود صرح سمير صبري حول تقدمه ببلاغ للنائب العام : "كان يتعين علي تقديم البلاغ لأن كفاية، إحنا الشعب والمجتمع قاعدان نسمع قرف ومشاكل شيرين عبد الوهاب، وإنها حلقت قرعة وربت شعرها وكلاماً فاضي، المفروض تكون قدوة لشباب ومعجبيها ومحبيها لكن للأسف مفيش فايدة".

وأضاف صبري: "طلبت من النائب العام في بلاغي يبعتهم الاتنين للطب الشرعي، ليثبت إذا كان في الدم مادة مخدرة، ويقدموا للمحاكمة الجنائية شأنهم شأن سواقين عربيات النقل، لما اللجان توقفهم وتعمل لهم فحصاً وتاخد منهم عينات، وإذا اتضح تعاطيهم المخدرات يتم إحالتهم للنيابة العامة للمحاكمة أو فصلهم من أماكن عملهم".

حالة شرين عبدالوهاب الصحية

يذكر أن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين أعلن عن تعاطيها أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية إم بي سي مصر.

واستشهد المحامي سمير صبري بتصريحات شقيق شيرين وكذلك تصريحات والدتها حيث تم التأكيد من جانبهم على تعاطي شيرين وطليقها للمواد المخدرة، مما جعل شقيق شيرين ينقلها لأحد المصحات النفسية لعلاج الإدمان الأمر الذي يؤكد صحة البلاغ المقدم ضدهما.

وأشار صبري أنها ليست المرة الأولى التي اتهم شيرين بهذا الأمر حيث سبق وأن حجزت بمطار القاهرة وكان بحوزتها أقراص مخدرة "ترامادول" داخل شنطة اليد خلصتها، وهذا يؤكد صحة أقواله ويستوجب العقاب.

وأكد المحامي سمير صبري أن البلاغ المقدم ضد شيرين مستوفي جميع أركان الجريمة بالأدلة التي تثبت تعاطيهم للمواد المخدرة وإحالتهم لمحكمة الجنايات.

واختتم صبري حديثه أنه بعد سماع أقوال والدة شيرين وشقيقها تم إصدار أمر من قبل النيابة العامة بضبط وإحضار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى مصحة الطب الشرعي وذلك كي يتم الكشف عليهما وإثبات صحة تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه وذلك بعد عمل تحليل دم لهما وأنه في حالة ثبوت صحة البلاغ المقدم ضدهما فإنه يتوجب إحالتهم لمحكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات وفرض العقوبة المقررة لهما بالسجن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار