ليلة: روان بن حسين تغني رائعة عبدالرب إدريس مع ذوي الاحتياجات الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
ليلة: روان بن حسين تغني رائعة عبدالرب إدريس مع ذوي الاحتياجات الخاصة

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشينستا الكويتية روان بن حسين وهي تتغنى برائعة الفنان السعودي عبد الرب إدريس ليلة لو باقي ليلة، بطريقة استثنائية وبمعاونة فرقة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

روان بن حسين تغني ليلة لو باقي ليلة

وظهرت روان بن حسين وهي جالسة في استوديو، محاطة بفرقة من الشباب الصغير من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهم يشاركونها العزف والغناء.

وارتدت روان بن حسين ملابس كاجوال، وحذاء رياضيا وتركت شعرها الناعم البني منسدلا على كتفيها، أثناء زيارتها الغنائية للأولاد الذين اتضحت عليهم علامات السعادة لمشاركتها الغناء.

وأغنية ليلة لو باقي ليلة، من غناء وألحان المطرب عبد الرب إدريس وهي من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود.

ونالت روان بن حسين استحسان الجمهور بعد ظهورها وهي تغني برائعة عبد الرب إدريس، بصوت عذب على الطبيعة دون استخدام مؤثرات لتحسين الصوت.

كما أكد البعض على إنسانية روان بن حسين لمشاركتها الأولاد من ذوي الاحتياجات الخاصة للغناء، والذين أظهروا سعادتهم واندماجهم معها أثناء الغناء.

ليلة: روان بن حسين تغني رائعة عبدالرب إدريس مع ذوي الاحتياجات الخاصة

روان بن حسين التي ظهرت دون استخدام الفلاتر، بدى وجهها طبيعيا بدون مبالغة في وضع المكياج، مما دفع البعض للحديث عن تغير ملامحها عن ظهورها عبر منصات التواصل الاجتماعية باستخدام هذه الفلاتر.

يذكر أن روان بن حسين لها أكثر من تجربة غنائية، لعل أبرزها أغنيتا أديوس وواحدة استثنائية، حيث تصدرت الترند بغنائها لهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار