المعلم الحلقة 16: المعلم يصل إلى مكان قلاش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
المعلم الحلقة 16: المعلم يصل إلى مكان قلاش

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "المعلم" الذي يقوم  ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، والذي يعرض على قناة الحياة ومنصة Watch it مجموعة من الأحداث المختلفة والصراعات الجديدة بين المعلم وتجار سوق السمك.

الحلقة السادسة عشر من مسلسل المعلم

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل المعلم بمشهد كوميدي، حيث كسر حسن ابن المعلم، الذي يقوم الفنان مصطفى شعبان بأداء دوره، كوب زجاجي، وحينما صرخت زمزم، زوجة المعلم، والتي تقوم سهر الصايغ بأداء دورها، عندما سمعت صوت الكسر، قام المعلم بمحاولة إخفاء ما فعله ابنه، لكن زمزم أبدت تسامحًا تجاه خطأ الصغير.

خلال الحلقة أيضًا اجتمع كبار تجار المخدرات بهدف دفع نصف ثمن البضاعة قبل تسليمها، ولكنهم تراجعوا وقرروا أخذ مهلة للتفكير.

كانت المفاجأة الصادمة التي شهدتها الحلقة هي ظهور المعلم قلاش وهو مجذوب، تمكن المعلم من تحديد مكان قلاش، صديق والده، والوصول إليه بمساعدة اللواء شوقي ضابط السويس، حينما وصل المعلم لمكان قلاش وجده ملقى على الأرض وشعره طويل ويتحدث إلى نفسه.

حاول مصطفى شعبان توجيه بعض الأسئلة له ليتمكن من معرفة الشخص الذي قام بوضع المخدرات في سيارة السمك وتسبب في سجن والده. ليرد عليه قلاش قائلًا: "كانت ليلة سودة، أنا ضعت فيها وانتهيت، والجنتل الصبي بقى معلم، والغدر جه مننا كلنا اتغدر بينا، بس إيه فايدته دلوقتي بعد ما كل حاجة راحت، الفلوس راحت والمخدرات وقلاش راح". لكن الحلقة انتهت قبل أن يخبر قلاش المعلم عمن قام بوضع المخدرات لوالده.

يُشارك في بطولة مسلسل المعلم كلاً من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، طارق النهري، علاء زينهم، وغيرهم من الفنانين. ويأتي المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار