مسار إجباري الحلقة 7: علي وحسين يصلون إلى مكان قاتل والدهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مسار إجباري الحلقة 7: علي وحسين يصلون إلى مكان قاتل والدهم

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري والذي يقوم ببطولته أحمد داش وعصام عمر، والتي عُرضت على قناة CBC مجموعة من الأحداث المثيرة.

مسلسل مسار إجباري الحلقة السابعة

خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري عرف "علي"، والذي يقوم عصام عمر بأداء دوره، و"حسين"، الذي يقوم أحمد داش بأداء دوره، أن والدهما قد مات مقتولاً، وذلك بعد أن أخبرتهما خديجة ابنة خالة الشابة حبيبة، التي قُتلت على يد مجهولين، واُتهم بقتلها الدكتور صفوت مصباح وحُكم عليه بالإعدام، أن سبب قتل حبيبة هو اكتشافها عصابة كبرى تتاجر في الأدوية المغشوشة، وأكدت خديجة لأبناء عمر البرنس أن قاتل حبيبة هو نفس الشخص الذي قتل والدهما.

بعد بحث طويل تمكن علي وحسين من الوصول إلى منزل الممرض الذي قتل والدهم، وذلك بعد استعانتهم بصديق حسين "الهاكر". لكن المفاجأة تمثلت في أنهم عندما وصلوا إلى منزل الممرض اكتشفوا مقتله.

تمكن علي وحسين من الهرب من المكان قبل أن يراهما أحد، وحتى لا يتم اتهامهما بقتله. شهدت الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري العثور على الوصية الخاصة بعمر البرنس، والذي يقوم الفنان محمود البزاوي بأداء دوره، بعد أن قامت العصابة بنبش الشقة.

قام علي بقراءة الوصية أمام الزوجتين إحسان، التي تقوم الفنانة صابرين بأداء دورها، وعنايات، التي تقوم بسمة بأداء دورها، بالإضافة إلى وجود الأبناء. تضمنت الوصية إخبارهم ببيع قطعة الأرض التي كان يمتلكها البرنس وطلب منهم جميعاً مسامحته.

كشفت الحلقة أن من قام بقتل الممرض الذي قتل البرنس هو مسعد، الذي يقوم محسن منصور بأداء دوره، لأنه يمتلك دليل براءة الدكتور صفوت مصباح، وقام مسعد بقتله بعد أن عرف أن أبناء البرنس اكتشفوا أن والدهم قد قُتل وأن وفاته لم تكن طبيعية. ويبدو أن هناك العديد من الأحداث الساخنة بانتظار علي وحسين خلال الحلقة السابعة من مسار إجباري.

مسلسل مسار إجباري

يتكون مسلسل مسار إجباري من 15 حلقة ويعرض ضمن المسلسلات المشاركة في النصف الأول من رمضان 2024. يقوم ببطولة مسار إجباري كل من: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور. ويأتي من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار