نعمة الأفوكاتو 13: نعمة تخطف صلاح وتحرق 14 مليون جنيه أمامه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو 13: نعمة تخطف صلاح وتحرق 14 مليون جنيه أمامه

تتواصل أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في الحلقة 13 التي عرضت اليوم، باستمرار المخطط الذي وضعته نعمة، مي عمر، من أجل الإيقاع بسارة، أروى جودة، بمساعدة ياسين الألفي، عماد زياد.

نعمة تنج في مخطط الإيقاع بسارة وصلاح

ويتسبب ذلك المخطط في رؤية صلاح، أحمد زاهر، لزوجته سارة تجلس مع ياسين الألفي، في مشهد وضعته نعمة بعد أن بدأت رحلة الانتقام من الثنائي سارة وصلاح لمحاولة قتلها ودفنها حية.

تشهد أحداث الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، إخبار نعمة لشقيقة محمد أنه لم ينتحر، ولكنها لا تسطيع إخبار والدته بالأمر لكي تستطيع أن تأخذ حقه ممن قام بذلك.

نعمة تخبر شقيقة محمد بمقتله

وتواصل سارة في الوقت نفسه محاولات التقرب من ياسين الألفي، بعد أن جرحت نفسها وأخبرته أن زوجها صلاح تعدى عليها بالضر ويقوم بتعذيبها وأنها ستطلب الطلاق منه، وطلبت منه عدم التخلي عنها، بعد أن أنجذبت له بسبب ثرائه الشديد .

وفي الوقت نفسه تعاونت مي عمر، مع مهندس صوت بعد أن قامت بتسجيل جمل متفرقة لسارة وقامت بتجميعهم من أجل إرسال رسالة مجهولة إلى صلاح تتحدث فيها سارة عن زواجها منه من أجل الأموال التي ربحها في قضة الوقف وتبلغ قيمتها 14 مليون جنيه

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13

تندلع مشاجرة بين سارة وصلاح بعد أن تطلب منه الطلاق، لكن الأخير ينفعل ويسألها عن السبب ويبدأ في الحديث عن حبها الشديد للأموال خاصة بعد أن سمع الرسالة التي وصلت له من الرقم المجهول.

يحاول صلاح التعدي على سارة بالضرب لكنه يفشل في ذلك بعد أن تهرب منه وتذهب إلى غرفتها وتغلق الباب، لكن تصل لها رسالة تغير من موقفها.

يرسل خالد المحامي رسالة إلى سارة يخبرها فيها أن أموال صلاح 14 مليون جنيه جاهزة لاستلامهم لها، لذا تغير موقفها من صلاح وتخرج له لتعانقته وتخبره أنها لا تستطيع التخلي عنه.

نعمة تحرق 14 مليون جنيه أمام صلاح

وفي الوقت ذاته يجري خالد اتصالاً بصلاح ويخبره عن الأموال وأنه أرسل رسالة إلى سارة ليخبرها عن ذلك الأمر، وهو ما يجعل صلاح يفهم سبب تغير موقفها.

يقرر خالد الأشقر، المحامي، أن يستجيب لطلب نعمة الساب بإخبارها عن وقت استلام صلاح للأموال، وتقرر نعمة إرسال رجال من أجل خطفه وتقوم بحرق الأموال أمامه

نعمة تخطف صلاح.

 تتحدث نعمة مع صلاح عن سكرات الموت التي يمر بها الإنسان قبل رحيله، مشيرة إلى أنها قررت كتابة رواية تحمل هذا الاسم، لتروي فيها ما عاشته وماذا مثلت لها سكرات الموت، قائلة: "هما 10 ثوان، 10 ثوان بالظبط بتعدي عليك قبل ما تموت، بيعدي عليك شريط حياتك".

وتهاجم نعمة، زوجها بما قام به طوال حياتها مشيرة إلى أن شريط حياتها ملئ بذكريات عنه وهو يقوم بالبكاء أو يأخذ أموالها، أو يشاهد محاولة قتلها، أو يقوم بلفها في السجادة من أجل دفنها في المقابر، متابعة: "واللي طلع عليك ساعتها حاجة واحدة بس (متقلقيش يا سارة هتعدي) لأ يا ابن نوال وحياة أمك الغالية مش هتعدي".

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 يتكون من 15 حلقة، ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية وشاشة mbc مصر ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، أورى جودة، كمال أبو رية، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار