يوم تتويجها: ماذا فعل طليق الملكة كاميلا وأبنائها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
يوم تتويجها: ماذا فعل طليق الملكة كاميلا وأبنائها؟

رغم انتهاء حفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا، إلا أن زوجته كاميلا التي توجهت الأنظار إليها بشكل لافت خلال الحفل، حيث تم تتويجها ملكة بجانب زوجها الملك، لا تزال تحظى باهتمام خاص حتى الآن.

ومن أبرز اللقطات التي خطفت أنظار العالم أجمع هي لحظة تتويج كاميلا زوجة الملك، لتحصل رسمياً على لقب ملكة، بعد أن كانت تحمل لقب الملكة القرينة، لتصبح بذلك أول ملكة مُطلّقة في التاريخ.

أندرو باركر بولز زوج كاميلا السابق

عائلة الملكة كاميلا يوم تتويجها

مع حقيقة أن الملك تشارلز هو الزوج الثاني للملكة كاميلا، اتجهت الأنظار تلقائياً نحو طليقها وأبنائها، وسط تساؤلات عما إذا كانوا سيحضرون حفل تتويجها أم لا.

توم باركر نجل كاميلا

وفي الواقع حضرت عائلة الملكة كاميلا في ذلك اليوم، وتداولت وسائل الإعلام العالمية مقطع فيديو لزوجها السابق ووالد أبنائها أندرو باركر بولز، فضلاً عن حضور ابنتها لورا، وابنها توم، وأيضاً شقيقتها الصغرى أنابيل إليوت.

لورا ابنة كاميلا

حضر حفل التتويج أيضاً أحفاد الملكة كاميلا الثلاثة؛ وهم فريدي باركر نجل ابنها توم، وتوأم ابنتها لورا، لويس وجوس لوبيز، والذين شاركوا أيضاً في حمل ثوبها لحظة التتويج.

أحفاد كاميلا

زواج كاميلا وتشارلز

يُشار إلى أن حالة الجدل التي رافقت الملكة كاميلا يوم تتويجها بجانب زوجها الملك تشارلز، كانت بسبب أنها لم تكن زوجته الأولى، وإنما كانت متزوجة سابقاً من الجندي أندرو باركر بولز منذ عام 1973، وأنجبت منه ابن وابنة، ثم أعلنت طلاقها منه في 1995.

عائلة الملكة كاميلا في حفل تتويجها

وبعد ذلك تزوجت تشارلز عام 2005، ومن المعروف أن زواج كاميلا من تشارلز كان الزواج الثاني لكل منهما، حيث كان هو الآخر متزوجاً من ديانا أميرة ويلز، وأنجب منها الأميرين ويليام وهاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار