بدمية باربي: مؤسسة خيرية تُكرّم الملكة كاميلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
بدمية باربي: مؤسسة خيرية تُكرّم الملكة كاميلا

نالت الملكة كاميلا تكريماً جديداً تقديراً لمجهودها في دعم مؤسسة نساء العالم (WOW). وهي مؤسسة تهدف إلى تحديد العقبات التي تواجه النساء في مختلف أنحاء العالم، وتذليلها.

تكريم الملكة كاميلا

خلال التكريم، تم إهداء الملكة كاميلا دمية باربي ترتدي ملابس تُشبه ملابس الملكة بالضبط، التي ظهرت بها خلال الحدث الأخير في قصر باكنغهام يوم الثلاثاء الماضي، في إشارة إلى أن الملكة هي الدمية الجميلة.  وخلال تقديم الدمية لها، قالت الملكة كاميلا عن الشبه بينهما: "جعلتني أبدو أصغر سناً بـ 50 عامًا".

الملكة كاميلا

أطلّت الدمية بإطلالة تُماثل إطلالة الملكة، والتي كانت عبارة عن فستان أزرق مع كاب صغير أسود من وحذاء أسود. بالإضافة إلى تطابق المجوهرات بين الملكة والدمية، والتي تضمنت أقراطًا ذهبية وسوارًا أزرق وذهبي وبروش على الكاب.

دمية الملكة كاميلا

الملكة كاميلا

يُذكر أنه خلال فبراير الماضي، كان الملك تشارلز قد أجرى أول لقاء له مع رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، بعد إعلان قصر باكنغهام عن إصابة الملك بالسرطان، وهو ما يُعدّ اللقاء الرسمي الأول لتشارلز منذ أكثر من شهر بسبب الظروف الصحية.

كان قصر باكنغهام قد أعلن خلال يناير الماضي عن خضوع الملك تشارلز لعلاج من تضخم البروستات. وأوضح المتحدث باسم القصر، حينها، أن التضخم الذي يُعاني منه الملك ليس سرطاناً. ولكن لاحقاً، أعلن القصر الملكي إصابة الملك تشارلز بالسرطان خلال بيان رسمي دون الكشف عن نوعه. أوضح البيان أن المرض تم اكتشافه خلال رحلة العلاج التي خاضها تشارلز مؤخراً من تضخم البروستات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار