الممثل محمد إبراهيم يشارك في مهرجان إثارة 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
الممثل محمد إبراهيم يشارك في مهرجان إثارة 2024

أعلن الممثل محمد إبراهيم في تصريح صحفي عن مشاركته بفيلم قصير من كتابة وإخراج المخرج السوري حسام داوود ، والذي سيعرض في مهرجان الأفلام السعودية " إثارة " في دورته التاسعة- كحدث ثقافي سنوي مميز، يقيمه مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وبتنظيم من جمعية السينما السعودية، وبدعمٍ من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة، ليحتفي مجددًا بالمشاركات الأدبية والثقافية في صناعة السينما، وليجمع صنّاع الأفلام في بيئة سينمائية ملهمة.

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

وتتضمن هذه الدورة من المهرجان مسابقات تهتم بتطوير هيكل الأفلام والسيناريوهات، مع توسيع نطاق برامج عروض الأفلام لتشمل أفلاماً مختارة على المستوى العالمي والعربي، وتقديم حزمة من البرامج الثقافية والإثرائية تشمل الندوات والورش التدريبية، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج، والمنتجين، وصناع الأفلام، لتمكين مشاريعهم في سوق الإنتاج، إلى جانب إصدار وترجمة كتبٍ ضمن السلسلة المعرفية، سعيًا لاستمرار مسيرة المهرجان في إثراء المكتبة العربية في مجال صناعة الأفلام والسينما.

الممثل محمد إبراهيم

وعن تفاصيل الفيلم وشخصيته في الفيلم فقد فضل عدم الإفصاح عنها الآن ، وذلك وقوفا على رغبة صناع الفيلم . ويذكر بأن محمد إبراهيم يشارك في عمل فني آخر في رمضان من إخراج المخرج البحريني " علي العلي " وبطولة هدى حسين ونجوم آخرين ، وتعد هذه المشاركة الثالثة لمحمد إبراهيم مع علي العلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار