أشهر قصص الحب الملكية: تفاصيل تشبه الخيال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أشهر قصص الحب الملكية: تفاصيل تشبه الخيال

تسحر قصص الحب في الأفلام القلوب، إلا أن بعض من تلك القصص وتفاصيلها الخيالية ربما يحدث ما يشبه أو يفوقه جمالاً في الواقع خاصة بين القصور الملكية حول العالم، وفي عيد الحب 2024 "الفالنتين"، إليكِ بعض من أبرز قصص الحب الملكية خلال السنوات الماضية.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون قصة حب في الجامعة

يشاع أن كيت ميدلتون كانت قادرة على لفت أنظار الأمير ويليام منذ المرة الأولى حين عرضت فستاناً ضمن عرض خيري عام 2002 حين كان الثنائي طلاباً في العام الدراسي الأول لهم في جامعة سانت أندروز.

دفع الأمير ويليام 200 جنيه إسترليني مقابل الحصول على مقعد في الصف الأول لذلك العرض، وبعد فتى اتخذ قراره بالحديث إليها وطلب منها الخروج لتناول شيء سوياً وهو ما وافقت عليه كيت ميدلتون.

في لقاء سابق مع الأمير ويليام روى تفاصيل اللقاءات الأولى، مشيراً إلى أنه منذ البداية علم أن هناك شيء مميز للغاية فيها لذا أراد استكشافه وتوطدت علاقتهما سريعاً منذ ذلك الوقت.

لم تستمر العلاقة سعيدة طوال الوقت فبعد تخرج الثنائي وقع الانفصال بينهما وهو ما تحدثت عنه كيت فيما بعد مشيرة إلى أنها لم تكن تشعر بكونها سعيدة في هذا الوقت لكنها تعلمت من هذه الفترة أن تكون شخصية أقوى.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

استمر هذا الانفصال لعام واحد وبعد حضور كيت ميدلتون حفل تكريم الأميرة ديانا مع شقيقتها الصغرى، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما الرومانسية ليحتفلا معاً بزفافهما بعد عامين في قصة حب مستمرة حتى الآن.

الأمير هاري وميغان ماركل والتمرد من أجل الحب

لمدة عامين، تواعد الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل قبل أن يكشفا عن الأمر في نوفمبر 2017 ليتم زواجهما بعد عام واحد من ذلك الإعلان.

كان اللقاء الأول عن طريق صديق مشترك بينهما في لندن، إلا أن القصة بدأت قبل ذلك قليلاً من طرف الأمير هاري حين كان يتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وعثر على مقطع فيديو تمزح فيه ميغان ماركل باستخدام فلتر على هيئة كلب وهو ما لفت نظره.

في اللقاء الثاني لهما، عرض الأمير هاري على ميغان الانضمام له في رحلة سفاري لمدة 5 أيام ووافقت على الأمر، لتبدأ قصتهم التي قلبت العائلة الملكية بعد أن قرر الأمير هاري التخلي عن ألقابه الملكية.

تشير المصادر بأن الصِدام بين ميغان ماركل والقصر البريطاني بدأ منذ إعلان خطبتهم بعد أن ظهرت في أول مرة لها مع الأمير هاري بإطلالة كاجول اعتبرها البعض لا تليق بالخروج مع أمير من العائلة المالكة.

وخلال فترة الخطبة ركزت العديد من التقارير الصحفية على الصدام بين ميغان ماركل والملكة إليزابيث الثانية اعتقد البعض بأنها انتهت بالزواح وترحيب الثنائي بطفلهما الأول في مايو 2019 إلا أن غياب الملكة إليزابيث عن حفل تعميده أكد استمرار الخلاف.

بعد فترة أعلن الثنائي الانفصال عن العائلة المالكة إلا أن ذلك الانفصال كان بداية الحقائق التي كشفها الأمير هاري عن العائلة المالكة البريطانية والخلافات التي اندلعت بينه وبينهم منذ بداية علاقته بميغان ماركل.

الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك

من خلال أصدقاء مشتركين جاء اللقاء الأول بين الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك في عام 2010، خلال رحلة للتزلج في سويسرا وبعد 8 أعوام كشف الثنائي عن ارتباطهما في 2018 حين قال جاك: "لقد كانت رحلة التزلج مذهلة الحب كان من النظرة الأولى".

رحب الزوجان بطفلهما الأول في أوغست فيليب هوك بروكسبانك، بعد عامين من زواجهما، بينما استقبلا طفلهما الثاني في مايو 2023، ليتوج عيد الحب هذا العام مرور أكثر من 14 عاماً على قصة حبهما.

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي

بعد 11 شهراً فقط من التعارف أعلنت الأميرة بياترس خطبتها بعد أن عرض عليها إدواردو مابيلي موزي الزواح بخاتم صنع خصيصاً لها في عام 2019.

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي

وعلى الرغم أن قصة الثنائي لم تكن طويلة إلا أن اللحظات الرومانسية التي يظهران بها في كثير من المناسبات تجعلهم حديث الجمهور.

الأمير الحسين والأميرة رجوة

صنع الزفاف الملكي للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حالة من الاهتمام بكل تفاصيل الثنائي الملكي خاصة مع حالة الانسجام والحب التي بدت ظاهرة عليهما. 

قصة التعارف رواها الأمير الحسين من قبل بشكل مقتضب مشيراً إلى أنه عرفها من خلال إحدى زميلاته في الدراسة ولم يتحدث معها لفترة طويلة، إلا أنه قرر السؤال عنها بعد مدة حين تذكرها من خلال أحد الأشياء وحدث النصيب، بد تعبيره.

ولفت الأمير الحسين أنهما بدأ في التواصل وتمت الخطبة واعتبر نفسه محظوظا لتعرفه عليها قائلاً: "ليس كل يوم يتعرف أحد على شخص مثل رجوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار