قصص حب من الدراما التركية تحولت لحقيقة بين أبطالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
قصص حب من الدراما التركية تحولت لحقيقة بين أبطالها

خطفت الدراما التركية الأنظار إليها بسبب قصص الحب الرومانسية التي جمعت بين أبطالها، إلا أن بعض تلك القصص لم تكن فقط على الشاشة لكنها تحولت إلى واقع بين أبطالها، إليك قصص الحب التي بدأت في المسلسلات التركية وتحولت إلى حقيقة.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

حمل مسلسل طائر الرفراف الكثير من الثنائيات التي خرجت قصص الحب بينهما عن الحبكة الدرامية إلى الواقع بداية من بطلي المسلسل وهما ميريت رمضان ديمير الذي قدم دور فريد، وعفراء ساراتش التي لعبت دور سيرات.

تابع محبو المسلسل تفاصيل قصة حب الثنائي عبر الشاشة وبمجرد الانتهاء من عرض المسلسل فوجئ الجمهور بوجود قصة حب حقيقية تجمع بينهما وعلى الرغم من نفي الثنائي الأمر إلا أن الصور دائماً تجمع بينهما في الواقع حتى إنهما قضا عطلتهما الصيفية بعد انتهاء تصوير المسلسل معاً.

لم يكن فريد وسيران الوحيدين في مسلسل الطائر الرفراف من تربطهم قصة حب، لكن الشائعات طالت أيضاً كلا من بيريل بوزام التي لعبت دور سونا في المسلسل وإرسين أريجي الذي قدم دور عابدين.

ربطت العديد من التقارير في الصحف التركية بين سونا وعابد في الحقيقة إلا أن أنباء انفصال الثنائي كانت تردد بنفس القدر وهو ما لم يرد عليه أي منهما لتوضيح حقيقة الأمر.

خالد أرغنتش و برغزار كورل في مسلسل ويبقى الحب

تعتبر قصة الحب التي جمعت بين الفنان التركي خالد أرغنتش والفنانة برغزال كورل من أشهر قصص الحب في الدراما التركية والتي بدأت خلال تصوير المسلسل الذي جمع بينهما بعنوان ويبقى الحب.

تحولت قصة حبهما الدرامية ضمن أحداث المسلسل إلى واقع رومانسي مميز، واستمرت علاقة الثنائي التركي "خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل" ما يقرب من عام كامل، حتى قررا الزواج في عام 2009.

سمية أيدوغان وأتاكان هوغورن في مسلسل المدار

بدأت قصة حب الثنائي سمية أيدوغان وأتاكان هوغورن بطلي مسلسل المدار خلال كواليس التصوير والتي تحققت هي الأخرى على أرض الواقع بارتباط الثنائي معاً بعد عرض المسلسل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار