رامز جلال يسخر من رد فعل لاعب الهلال السعودي سالم الدوسري مع فان دام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
رامز جلال يسخر من رد فعل لاعب الهلال السعودي سالم الدوسري مع فان دام

حل مدافع النادي الهلال السعودي، سالم الدوسري، ضحية برنامج رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة "MBC مصر"، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وتصدر برنامج رامز موفي ستار، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، وتم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف. 

سالم الدوسري في رامز موفي ستار:

وفي مقدمته الساخرة التي طالما استقبل بها النجم رامز جلال ضيوفه في البرنامج، سخر رامز جلال من لاعب الهلال السعودي سالم الدوسري، ومن تمثيله مع النجم العالمي فان دام، ومن إطلالته، وقال "لابس نظارة الراحل أحمد ذكي في مستر كارتيه وعامل قصة الهدهد".

وقال رامز جلال في استقبال لاعب الهلال السعودي، سالم الدوسري: "مع لاعيبة الكرة دايما ببقى حريص وأمين، بخاف عليهم يتصابوا عشان هم مش ناقصين وبالذات مع اللي جاي لنا النهاردة.. ده واحد من العالميين، أحسن لاعب في قارته، محدش زيه في شهرته، يقدر يجيب جول وهو بيتكلم في التليفون".

وأضاف رامز جلال في مقدمته للاعب السعودي المحترف، سالم الدوسري: "لاعب من السعودية، نجم من الهلالية.. في الماتشات الحاسمة بيتألق كالعادة.. يا جمهور الهلال متقلقش، الهزار عمره ما كان فيه قفش، اتفرج وجمد قلبك ومتخفش، بعون الله هتضحكوا من قلبكو على المقلب والقلش.. معانا ومعاكم عاصفة الملاعب، إعصار المستطيل الأخضر، تورنيدو الكرة السعودية سالم الدوسري".

كما سخر رامز جلال من تمثيل لاعب كرة القدم السعودي، سالم الدوسري، قائلًا: " تمثيل زبالة".

وخلال فقرة تنسيق ملابس الشخصية التي يرتديها الضيف، سخر رامز جلال من لاعب الكرة سالم الدوسري، قائلًا "إحنا بناخد مقاس شريهان مش لاعيب كرة، تحسه خارج من سجن الاستئناف.. يا خبر أسود يا جدعان، إيه الدقن والسكسوكة دي".

سالم الدوسري لم ينبهر بالنجم فان دام:

وبمجرد رؤية لاعب كرة القدم السعودي، سالم الدوسري، للنجم العالمي فان دام، بدا وكأنه لم ينبهر على الإطلاق، وكان رد فعله غريبًا بعض الشيء فلم يحرك ساكنا وكأنه لم ير شيئا أو لا يعرف حجم نجوميته في العالم.. إيه يا دوسري الراجل بيقولك مبسوط إنه يشتغل معاك مفيش أي رد ولا إيه، انطق بدل ما يضربك".

وسأل فان دام، سالم الدوسري، عن الفريق الذي يشجعه من خارج السعودية، ليرد لاعب الهلال السعودي: "ليفربول الإنجليزي" وهو الفريق الذي يلعب به نجم منتخب مصر محمد صلاح.

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار