كريم بنزيما ينضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي بعد ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
كريم بنزيما ينضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي بعد ريال مدريد

أعلن أمس النجم الفرنسي كريم بنزيما موافقته على انتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي، بعدما سمح له ريال مدريد الإسباني بإنهاء تعاقده سنة كاملة مبكراً.

كريم بنزيما ينضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة

ما زالت الكرة السعودية تحصد مزيداً من النجوم العالميين حول العالم فبعد كريستيانو رونالدو، انتقل اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيما البالغ من العمر 35 عاماً، والحاصل على 25 لقباً مع ريال مدريد، من بينهم 5 ألقاب في الدوري الإسباني وجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم.

وكل هذه الجوائز حصدها خلال مسيرته الكروية التي استمرت 14 عاماً مع أشهر ناد في تاريخ كرة القدم العالمية وأشهر الدوري على مستوى العالم، في العاصمة الإسبانية.

كريم بنزيما يستعد للانتقال إلى السعودية بعد ريال مدريد

وخلال مسيرته الفنية وقبل انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي، سجل كريم بنزيما 354 هدفا للريال، ويصنف ثاني أبرز هدافي الفريق في التاريخ بعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل خلال مسيرته الكروية قبل انتقاله إلى النصر السعودي 450 هدفا.

وقال بنزيما أثناء توقيعه عقد احتراف مع نادي اتحاد جدة: "إنه فريق جيد، والبطولة فيها الكثير من اللاعبين الجيدين، فهناك كريستيانو رونالدو، وهو الصديق الذي يوضح أن السعودية تبدأ مستقبلا متقدما، وأنا هنا لأفوز كما كنت أفعل في أوروبا".

وأضاف: "لقد كنت محظوظا بالوصول إلى مستوى رائع في مجال كرة القدم، وحصلت على كل ما كنت أتمنى، في إسبانيا، وأوروبا، ويبدو أن الآن هو الوقت المناسب لبدء مشروع آخر، وتحد جديد".

حيث لعب كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد منذ الانتقال إلى صفوفه عام 2009، ما يقارب من 648 مباراة، وسجل أخر أهدافه مع الفريق أمام أتليتيك بيلباو التي انتهت بهدف لكل فريق.

كريم بنزيما ينضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي بعد ريال مدريد

نادي اتحاد جدة يعلن انضماماً كريم بنزيما إلى صفوفه

ومع تولي المدير الفني البرتغالي نونو سانتو المسؤولية الفنية لفريق الاتحاد، توجع اتحاد جدة بطل الموسم الأخير للدوري المحلي، ليصبح من أبرز 4 نواد داخل المملكة العربية السعودية في الحصول على عدد الجوائز والمنافسات على الدوري السعودي، ليستحوذ عليه صندوق الاستثمار العام، والذي يمتلك في الوقت الحالي نادي نيوكاسل الإنجليزي أيضا.

وعلى الرغم من انتشار أخبار تفيد بوجود صفقة لانتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي من باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الجاري، إلا أنه لم يتم تأكيد الخبر إلى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار