صديقة نيمار تشيد بمعاملة السعوديين لها: شعب مهذب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
صديقة نيمار تشيد بمعاملة السعوديين لها: شعب مهذب

أشادت عارضة الأزياء البرازيلية، برونا بيانكاردي، صديقة اللاعب نيمار دا سيلفا، الذي انضم إلى صفوف نادي الهلال، بكرم الشعب السعودي وطريقته في الترحيب بها مبدية إعجابها به.

صديقة نيمار تشيد بكرم السعوديين

وعبرت صديقة نيمار عن إعجابها بحسن المعاملة التي تلقتها والترحيب الشديد بها، عقب انتقال نيمار إلى نادي الهلال السعودي، مشيرة إلى أن الترحيب بهم مستمر في كافة الأماكن.

وقالت بيانكاردي : "الشعب السعودي رائع ومهذّب، الناس في غاية اللطف ودائماً يرحّبون بنا في أي مكان نذهب إليه ويبادلوننا الاحترام".

ومنذ أن أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، تصدرت صديقته بيانكاردي ترند محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض أنها خطفت الأضواء من جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، منذ وصولها إلى السعودية.

أول ظهور لصديقة نيمار في السعودية

يذكر أن الظهور الأول لصديقة نيمار في السعودية كان برفقة صديقتها، حيث قررت ارتداء زيا محتشما وغطاء رأس، أثناء جولتهما السريعة في أحد المولات بالمملكة.

أبدت برونا شريكة نيمار إعجابها بفكرة صديقتها التي بدت وكأنها من السكان المحليين للمملكة، مؤكدة أنه لا فرق بينها وبينهم الآن بسبب اختيارها زيا محتشما.

وقامت برونا بيانكاردي بجولة شوبينغ داخل أحد المولات بالمملكة العربية السعودية، بعد قليل من وصولها لشراء الأغراض اللازمة لإقامتها.

وعبرت شريكة نيمار عن احترامها للعادات السعودية ومراعاة اللباس المحلي، والأخذ في الاعتبار العادات التقاليد، وحرصت على الظهور بملابس محتشمة منذ انتقالها للسعودية، حيث ارتدت جمبسوت مكشوف الأكتاف، ولكنها حرصت على تغطية كتفيها عن طريق استخدام شال باللون الأبيض.

ولفتت برونا بيانكاردي الأنظار فور دخولها المملكة العربية السعودية، حيث ارتدت تنورة باللون الأسود وبلوزة بيضاء، وبدت شديدة الأناقة، مما أضفى على وجودها تفاعلا كبيرا، جعل البعض يعتقدون أنها خطفت الأضواء من جورجينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار