كريستيانو رونالدو يلتقي لاعبات فريق النصر ويوجه لهن رسالة مهمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
كريستيانو رونالدو يلتقي لاعبات فريق النصر ويوجه لهن رسالة مهمة

حرص اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي على دعم لاعبات كرة القدم النسائية في فريقه.

والتقى رونالدو بالنساء وقدم لهن نصائح، وحثهم على الفوز في المنافسات التي سوف يخوضونها مستقبلاً.

رونالدو مع فريق السيدات

يذكر أن الفريق النسائي لفريق النصر لكرة القدم يتصدر ترتيب الدوري السعودي الممتاز للسيدات بحاصل 29 نقطة بعد خوضهن 12 مباراة فقط.

ومن المقرر أن يلتقي فريق سيدات النصر مع سيدات الاتحاد في الدوري الممتاز للسيدات مساء الجمعة، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية جدة. 

ويعد انتقال رونالدو لفريق النصر السعودي أحدث ضجة كبيرة في العالم، وانتظر الجمهور السعودي تقديم مهارات رائعة من اللاعب بعد خوضه للمباريات لكن حدث ما هو غير متوقع وكان أداء رونالدو مع الفريق النصراوي في المستوى العادي والغير مبهر.

وفشل رونالدو من أن يهز شباك فريق الاتحاد السعودي ضمن منافسات الدور النصف النهائي لكأس السوبر السعودي حيث خسر فريق النصر أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعقب خسارة النصر تعرض رونالدو لانتقادات واسعة حيث قال نجم النصر السابق حسين عبد الغني في برنامج ملعب SBC السعودي: "فريق النصر يتصدر الدوري السعودي، من المؤسف أن يظهر بهذا المستوى السيئ بوجود رونالدو".

وأضاف عبد الغني قائلاً:" رونالدو غير مقنع حتى الآن ولم يقدم أي جديد للنصر في المباراتين".

رونالدو يواجه انتقادات بسبب أدائه

بينما كان رأي محمد نور أسطورة الاتحاد في المباراة أن رونالدو لم يستطع تقديم أي شيء لفريقه النصر حتى الآن وأكد أنه لم يكن إضافة حيث قال: "رونالدو لم يظهر أمام الاتحاد، كان معزولا عن باقي زملائه، ولم يقدم الإضافة المنتظرة".

واتفق مع رأيهم الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج والذي عبر عن رأيه في أداء رونالدو وقال: "كنا نعتقد أن النصر  مع رونالدو سيأكل الأخضر واليابس لكن الموضوع غير ذلك".

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة أثناء المباراة بعد تدخل قوي من قبل اللاعب حمدان الشمراني، لكن إصابته كانت خفيفة ولا تستدعي القلق.

وفي وقت سابق، قال المدير الفني لفريق النصر السعودي رودي جارسيا أن كريستيانو رونالدو قد يعود للعب في أوروبا مرة أخرى في المستقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار