الوسط الفني: 3 حالات انفصال في أقل من أسبوعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
الوسط الفني: 3 حالات انفصال في أقل من أسبوعين

شهد الوسط الفني خلال الفترة الماضية، عدد من حالات الانفصال بين المشاهير، لعل أبرزها كان بين الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل بعد أعوام طويلة من الزواج، كما لفتت الخلافات بين حسن شاكوش وزوجته الأنظار، حيث وصلت إلى الطلاق بعد أشهر قليلة من زواجهما.

اللافت أن هناك 3 حالات انفصال وقعت في الوسط الفني، في وقت قياسي، فخلال الأسبوعين الماضيين فقط، وقعت 3 حالات طلاق، كان العامل المشترك بينها أنها وقعت في هدوء.

انفصال بشرى

نهاية شهر مايو الماضي، أعلنت الفنانة بشرى انفصالها رسميا عن صديق طفولتها رجل الأعمال المصري سالم هيكل، مؤكدة على احترامها الكبير له.

ورفضت بشرى إشراك وسائل الإعلام والصحافة، في خبر انفصالها عن سالم هيكل، الذي أوضحت أن علاقتهما لا تزال ودية وتحمل الكثير من الاحترام بين الطرفين.

بشرى وسالم هيكل كانا قد أعلنا خطبتهما في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بينما احتفلا بعقد قرانهما في ديسمبر من عام 2020، في حفل عائلي صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، خوفا من تفشي العدوى بسبب جائحة كورونا التي كانت على أشدها في هذه الفترة.

الوسط الفني: 3 حالات انفصال في أقل من أسبوعين

انفصال سهر الصايغ

في خطوة حزينة، أعلنت الفنانة المصرية سهر الصايغ انفصالها عن طبيب الأسنان صلاح العباسي، بعد ستة أشهر من خطبتهما في نهاية ديسمبر الماضي.

وكتبت سهر الصايغ معلقة على الصورة التي كُتب عليها Single داعية لنفسها ولخطيبها: "اللهم ارزقه خيرا مني… وارزقني خيرا منه… تمت فسخ خطوبتي… رأيت منك خيرا وقابلتك بالخير…فعسى الله أن يبدلنا خيرا".

وكانت سهر الصايغ قد أعلنت خطوبتها في نهايات ديسمبر الماضي، على طبيب الأسنان صلاح العباسي، بمجموعة من الصور التي أظهرت تفاصيل حفل الخطبة العائلي.

الوسط الفني: 3 حالات انفصال في أقل من أسبوعين

انفصال تامر عاشور

على الرغم من وقوع الطلاق بين الفنان تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة منذ 3 سنوات، ولكن الطلاق تم رسميا قبل أيام قليلة.

وتمسكت سمر أبو شقة بالطلاق طوال العام الماضي، وكشفت في أكثر من تصريح صحفي أنها لن تتنازل عن الطلاق، لأن الحياة الزوجية أكثر من صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

وكان تامر عاشور قد تزوج من سمر أبو شقة عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم: رامي جمال، ومحمد حماقي، وفي 2019 أنجب الفنان المصري ابنته الوحيدة "أيام"، إلا أنه أعلن بعد فترة خطبته على ملكة جمال الكون للسياحة عام 2019، دارين حلمي، بينما لا تزال سمر زوجته على ذمته.

الوسط الفني: 3 حالات انفصال في أقل من أسبوعين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار