حسن شاكوش يحسم أزمته مع زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
حسن شاكوش يحسم أزمته مع زوجته

فاجأ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الجمهور بتصريحات جديدة حول أزمته مع زوجته ريم طارق، والتي اتهمته فيها بسرقة قائمة المنقولات الزوجية والاستيلاء على أموالها وطردها من المنزل، وتبادل الثنائي الاتهامات.

حسن شاكوش يحسم أزمته مع زوجته

وأكد حسن شاكوش خلال تصريحات تلفزيونية له أنه لن يتطرق من جديد إلى الحديث عن خلافاته مع زوجته معتبراً أن ما حدث بينهما كان بسبب الحسد الذي تعرض له بعد حفل زفافه.

وعلق حسن شاكوش قائلاً: "اللي حصل معانا حسد، لأن الفرح بتاعي أكيد لازم يتحسد، ده إنت نفسك ممكن تحسد نفسك، وأكيد فرحي اتحسد وكلنا اتحسدنا والحمد لله على كل شيء".

ولفت إلى أنه لن يتحدث عن خلافاته الشخصية لأنها في النهاية بينه وبين زوجته، مطالباً الجميع بعدم ظلمهم بالحديث عنه، قائلاً: "أي حاجة شخصية مش هينفع أتكلم فيها لأن في الأول والآخر لو اتكلمت هتكلم على عرضي ودي حاجة شخصية بيني وبين بيتي... ما حدّش من الناس عارف أي حاجة، فيا ريت اللي يتكلم كلمة ما يظلمناش لأنك لو ظلمت حد هيتردلك وهييجي في أعز ما ليك وهتتظلم قدام عينيك".

وظهر حسن شاكوش لأول مرة منذ تلك الأزمة في حفل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في ممشى أهل مصر، وذلك بحضور عدد من النجوم مثل درة ومي عمر وبوسي شلبي وساندي وغيرهم من النجوم.

أزمة حسن شاكوش وزوجته

يذكر أن آخر تطورات أزمة حسن شاكوش وزوجته كانت قبل أيام بعد أن أعلن تقديم بلاغ للنائب العام ضد أسرة زوجته، اتهمهم فيه بالتعدي عليه وسبه بعبارات خادشة للحياء، على مرأى ومسمع من الجيران.

وذكر البلاغ أن أسرة زوجته قامت في 21 مايو بالتعاون مع أشخاص آخرين، بالتعدي عليه وسبه وقذفه بعبارات لاذعة وخادشة موضحا أن تلك الشتائم سببت له أضرارا نفسية ومعنوية ومادية، ومطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم طبقا لنصوص القانون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار