رد فعل حسن شاكوش يثير حيرة الجمهور بعد إعلان والد خطيبته انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
رد فعل حسن شاكوش بعد إعلان والد خطيبته انفصالهما يثير حيرة الجمهور

اتجهت الأنظار نحو فنان المهرجانات حسن شاكوش فور إعلان والد خطيبته عن انفصالهما في منشور على الفيس بوك، فحاول البعض معرفة تعقيبه على الأمر من خلال تصفح حسابه على انستقرام.


حسن شاكوش ينفصل عن خطيبته

خبر انفصال حسن شاكوش عن خطيبته تصدر بقوة في الساعات الماضية، فتصفح البعض حساب الفنان الشاب على أمل معرفة توضيح منه عن الأمر، إلا أنه لم يعلق عليه سواء بالنفي أو الإيجاب، بل ما زاد الموقف غرابة هو أنه مازال يحتفظ بصور خطوبته عبر حسابه.

تفاعل الجمهور مع خبر فسخ حسن شاكوش لخطوبته، فانهالت عليه الأسئلة التي ترغب في معرفة إيضاح حقيقة الأمر ولكنه لم يرد، كما اعتبر البعض أن تركه لصوره مع خطيبته ربما يكون هناك محاولات يقوم بها من أجل عودة المياه إلى مجريها ولهذا لم يحذفها بعد.

حسن شاكوش يثير حيرة متابعيه باحتفاظه بصور خطوبته
وكان والد خطيبة حسن شاكوش أعلن عن انفصالهما عبر حسابه على الفيس بوك، وألمح بسبب الانفصال عندما قال في تعليقه الآتي: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك..واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".

والد خطيبة حسن شاكوش يعلن فسخ خطوبتهما

خطوبة حسن شاكوش

حسن شاكوش احتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ليتم تداول صور وفيديو من جلسة التصوير التي خضعا لها العروسان، مع لقطات من رقصهما وسط الأهل.

خطوبة حسن شاكوش تم تداول صور ولقطات عدة من أجوائها، بداية من استعراض ديكور الحفل الذي أقيم في منزل العريس، إلى جانب جلسة التصوير التي خضع لها العروسان في أحد الفنادق الكبرى، وأخيراً أجواء من الحفل الذي حرص فيه الفنان على الغناء لعروسه أغنيته الشهيرة "عود البطل"، ورقصهما سوياً على أنغامها.

خطوبة حسن شاكوش
وكشف المصور عمر مارو أن جلسة التصوير التي خضع لها حسن شاكوش وعروسه تمت في فندق هيلتون بيراميدز جولف، بحضور والدة العروس فقط وذلك منعاً للتجمعات، بحسب تصريحه للوطن.

وعن اللقاء الأول لحسن شاكوش وخطيبته، قال المصور عمر مارو أنها جارته في منطقة بولاق الدكرور، ويعرفها منذ سنوات بحكم الجيرة، ولكنه نفى في ذات السياق أن تكون أغنية "بنت الجيران" غنت لها كما أشيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار