مؤثرات الموضة الكويتيات الأكثر متابعة على سناب شات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
مؤثرات الموضة الكويتيات الأكثر متابعة على سناب شات

يعد تطبيق سناب شات Snapchat وسيلة ترفيهية رائعة، فهو أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي المفضلة للأشخاص للحصول على نظرة ثاقبة لأنشطة المؤثرين المفضلين لديهم بطريقة أكثر روعة ومع التغير المستمر الذي تشهده صناعة الأزياء، خاصة عندما يتعلق الأمر بكيفية تسويق العلامات التجارية لمنتجاتها، أصبح للمؤثرين دور كبير بشكل متزايد عبر الصناعات مثل الجمال والموضة ويمكن أن يؤدي وجود مؤثرة في حملة خاصة بعلامة، إحداث فرق كبير للعلامات التجارية.

يغطي هؤلاء المؤثرات عالم الموضة والجمال والسفر ونمط الحياة ويحتلون الصدارة في تطبيق سناب شات ويمكن أن يكونوا الأشخاص المثاليين لكِ لتتعلمي بعض خطوات التنسيق المبتكرة وأسلوب الحياة.

سنستعرض بعضاً من أفضل المؤثرات الكويتيات في مجال الموضة لمتابعتهم ونتشارك معهم أسلوبهم الخاص.

فوز الفهد

فوز الفهد

لا تبخل فوز الفهد على متابعيها في مشاركة أحداث يومها وتحرص على عمل الدعاية اللازمة، سواء للبراند الخاص بها أو للشركات الأخرى وبمجرد أن تشاهدي فيديوهاتها ستشعرين بحماسها وحبها لما تفعله وإخلاصها له، تقدم فوز أسلوب حياة مميز ولها ذوق خاص في اختيار الملابس.

دلال البوب

دلال البوب

تعتبر دلال الدوب من أشهر المؤثرات الكويتيات على تطبيق سناب شات، فأسلوبها الخاص في تنسيق الملابس التي تناسب المحجبات جعل العديد من الناس يتابعونها فهي لديها أسلوب أنيق ومميز في اختيار الملابس والإكسسوارات.

فرح الهادي

فرح الهادي

برغم عمل فرح الهادي كممثلة كويتية إلا أن حياة السناب شات والسوشيال ميديا كان لها دور كبير في متابعة العديد من الناس حساباتها الشخصية ويتميز أسلوبها في اختيار الملابس ما بين ستايل الكاجوال والعلي وبالطبع تظهر بإطلالات أنيقة وفاخرة.

نهى نبيل

نهى نبيل

لدى نهى نبيل أسلوب خاص في اختيار الملابس، فهي تحرص على مشاركة متابعيها إطلالتها وستايلها الخلاب كما أنها تشاركهم العديد من النصائح على صفحتها الخاصة على تطبيق سناب شات.

شوق الهادي

شوق الهاديت

تتميز شوق الهادي بستايلها الشبابي والأنيق وتشارك متابعيها يومياتها الخاصة على سناب شات فهي تعتبر من أكثر المؤثرات متابعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار