أكثر المؤثرات الكويتيات في عالم الموضة متابعة على الـ TikTok

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
أكثر المؤثرات الكويتيات في عالم الموضة متابعة على الـ TikTok

منذ إطلاقه في عام 2016، أصبح تطبيق الـ TikTok وسيلة اجتماعية مشهورة بالتأكيد ومنصة للنساء للتعبير عن أنماطهن وأيضاً لإيجاد مصدر إلهام لمظهرهن ويبدو أنه يلبي احتياجات الأشخاص في أعمار مختلفة بالرغم أنه يستهدف المراهقين، لكن يبتكر مؤثري الموضة على TikTok طرق مبتكرة لجمهورهم لمشاهدة الأزياء بطريقة ديناميكية وسريعة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالمؤثرات الكويتيات، تتميز المؤثرات الكويتيات على التيك توك بأسلوب خاص بهم سواء من خلال المحتوى الذي يقدمونه أو الإطلالات التي يظهرن بها.

بالنسبة لأولئك الذين يقومون فقط بتنزيل تطبيق الـTikTok أو ببساطة مهتمين بالانضمام إلى عالم الموضة، نقدم لكِ هنا أكثر المؤثرات الكويتيات متابعة، ألقِ نظرة على المعرض أدناه لمشاهدة أفضل مؤثرين في الموضة على التيك توك.

آسيا الفرج Ascia

آسيا الفرج Ascia

في وقت قصير استطاعت عارضة الأزياء ومدونة الموضة والجمال آسيا الفرج تجميع عدد كبير من المتابعين على تطبيق التيك توك وليس على مستوى العالم العربي فقط فهي مشهورة أيضاً في ماليزيا وإندونيسيا وتحرص علي أن تشارك متابعينها أسلوبها الخاص في تنسيق الملابس ولديها ستايل خاص يجمع بين البوهيمية والكاجوال وتتمتع بأسلوب ستريت ستايل مميز.

عايشة العقيل

عايشة العقيل

تعطي عايشة العقيل نصائح في الموضة والجمال واللايف ستايل وتقنيات المحتوى وطرق مبتكرة للتصوير وتحرص على مشاركة متابعيها كل جديد في الموضة والترندات، فهي لديها حس عالِ في الموضة والأزياء وتعلم ما تحتاجه المرأة العربية وتحاول أن تقدمه بأسلوب مبسط وراق.

شيخة بنت إبراهيم

شيخة بنت إبراهيم

إذا كنتِ تهتمين بالموضة والمكياج، تقدم المدونة شيخة بنت إبراهيم كل ما تحتاجينه من نصائح الجمال وخطوات المكياج وبالطبع تنسيقات الأزياء المختلفة فهي تتمتع بأسلوب كلاسيك وخاص كما أنها تحرص على مشاركة متابعيها أماكن شراء ملابسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار