انتقادات للفنانة شمس الكويتية بسبب أحدث ظهور لها على البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
انتقادات للفنانة شمس الكويتية بسبب أحدث ظهور لها على البحر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة الكويتية شمس في أحدث ظهور لها، حيث أثارت الجدل بملابس مكشوفة من على أحد الشواطئ خلال استمتعها بقضاء العطلة الصيفية.

شمس الكويتية  تثير الجدل في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة شمس الكويتية أحدث ظهور لها أثناء قضائها العطلة الصيفية، بملابس مكشوفة على أحد الشواطئ، وسط انتقادات متابعيها، حيث أطلت عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، بمقطع فيديو جديد يظهر مجموعة من الصور الثابتة.

التي أظهرت شمس وهي تستمع بأجواء الصيف، وترتدي ملابس البحر، وتغطي معظم جسدها بمنشفة كبيرة، واعتبارها البعض إطلالة جرئية بينما أثنى البعض الآخر على رشاقتها وجاذبيتها.

انتقادات للفنانة شمس الكويتية بسبب أحدث ظهور لها على البحر

تعليق شمس على زواج ياسمين صبري

من أبرز التصريحات التي صدمت بها شمس الكويتية جمهورها خلال استضافتها في برنامج كتاب الشهرة هي تعليقها على زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مشيرةً إلى أن حياة المشاهير الحقيقية ليست كما يعتقدها الناس.

وجاء حديثها عن هذا الموضوع في سياق تعليقها على قانون الجذب الذي يُقال إنه ساعد نجمات في الزواج من رجال أعمال أثرياء، مشيرةً إلى أن الناس أعطوا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رمزية خاصة، ويتحدثون عنه وكأنه سلطان بروناي.

تابعت موضحةً: "عندما تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعطونه رمزية، وهم لا يعرفون تفاصيل حياته أو طبيعة عمله أو مصدر أمواله، وأصبحوا يقولون عن التي ترتبط به تصير سندريلا العرب".

أضافت قائلةً: "ياسمين اتطلقت منه، فين دلوقتي قانون الجذب؟ أنت هنا مش بتتكلم عن حد ورث الثروات والأموال أو بناها بطريقة ما على مدار سنوات عمره، ولكن نحن نتحدث عن رجل أعمال مثل أي رجل أعمال آخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار