جواهر الكويتية تخطف القلوب في أحدث ظهور لها بعد جلسات الكيماوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
جواهر الكويتية تخطف القلوب في أحدث ظهور لها بعد جلسات الكيماوي

خطفت  النجمة جواهر الكويتية القلوب بحديثها عن معاناتها مع جلسات الكيماوي، وكشفت النجمة الشهيرة عن رغباتها من أجل إحداث تغيير  في شكلها باستخدام بعض تقنيات التجميل.

وقالت جواهر الكويتية إنها كانت ترغب في عمل بعض التحسينات التجميلية بوجهها وحقنه على غرار الفيلر والبوتكس، وذلك من قبيل التغيير ودعم حالتها النفسية، إلا أن الطبيب أبلغها بعدم جدوى ذلك، كون العلاج الكيماوي يقوم بإذابة كل شيء.

وأضافت جواهر الكويتية في مقطع فيديو: "اللي يأخذ كيماوي ما يصير يسوي أي شي، لأن ماكو فايدة، اليوم آخذ جرعة، الكيماوي يذوب كل شي، كان ودي فيلر ما يضر، بوتكس، الدكتور يقلي ليش، قلتله ليش، يقلي كله روح، قلت له يعني تغيير أبي تغيير جذري نفسياً".

جواهر الكويتية تكشف تفاصيل رحلتها مع السرطان

نشرت الفنانة جواهر الكويتية فيديو لها أثناء مواصلة رحلة علاجها من السرطان بعد أن أعلنت منذ أسبوعين تدهور حالتها الصحية.

وعلقت جواهر الكويتية على الفيديو قائلة: "حين شعرت بالتعب وتضخم الأمور والعقبات بيني وبين الناس نقلتها وجعلتها بيني وبين الله فارتقت وتضاءلت حتى تلاشت وكأن شيئًا لم يكن".

وظهرت جواهر الكويتية في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تتلقى جرعة علاج وبجانبها إحدى الممرضات التي حرصت على طمأنتها والتحدث معها قائلة: "أنت جيدة ومشرقة اليوم وبخير.. شكراً على كل شيء.. شكراً لأنك أظهرت للعالم أن السرطان مرض تتعايش معه المرضى.. نحن نحبك.. وأقول لجميع مرضى السرطان نحن هنا من أجلكم.

وبعد مقطع الفيديو الذي نشرته النجمة الكويتية وأظهر تغير ملامحها، والتي احتفظت فيها بجمالها على الرغم من التغيير الكامل بسبب جلسات الكيماوي، تفاعل معها محبوها في تعليقات منها: "يعمري شلون صايره ربي يعافيها ويشافيها. اللهم ماعجز عنه الأطباء، فأنت رب الأطباء لايعجزك شيء، اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم من مرض وأرزقنا الصبر عند الابتلاء والعافيه، اللهم اسكب في جسده نهرا من الراحة يسري في اوردته، ربي ارح ثم هون ثم اشف كل نفس لايعلم بوجعها الا انت، اللهم يامن يعيد الصحة ويستجيب دعاء اليائس الضعيف أسألك ياالله ان تلطف بجسد كل مريض وتكتب له الشفاء العاجل يارب العالمين".

إصابة جواهر الكويتية بالسرطان

كانت الفنانة جواهر الكويتية كشفت تفاصيل جديدة عن معاناتها مع مرض السرطان من خلال مداخلة مع في برنامج "كشف حساب" الذي تقدمه الإعلامية مي العيدان.

أوضحت جواهر الكويتية أنها منذ بداية معاناتها مع مرض السرطان تلقت 51 جرعة من الدواء الكيميائي لافتة إلى تحسن قدرتها على الحركة بعد أن فقدت القدرة على السجود خلال الصلاة.

وأشارت إلى أنها ما زالت تتابع العلاج في أحد مستشفيات لندن برفقة أبنائها الذي يشكلون بالنسبة لها عاملاً أساسياً للشفاء بعد الله.

وأضافت أن الأطباء أخبروها بعدم قدرتهم على إزالة جميع الأوام السرطانية خاصة بعد أن انتقلت الأورام من المعدة إلى الكبد لذا يعملون على حصارها.

وكشفت جواهر الكويتية منذ أشهر عن تفاصيل رحلة علاجها من خلال فيديو على حسابها بتطبيق إنستغرام للمرة الأولى ضم صوراً خلال تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج بعد اكتشافها الإصابة بالسرطان.

الكويتية جواهر نشرت صورتين على حسابها على سناب شات من داخل المستشفى التي ترقد فيها حالياً لتلقي العلاج، ولم تكشف عن وجهها مكتفية بنشر جهاز مستخدم في العلاج في أول صورة وعلقت عليها قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

وفي الصورة الثانية التي نشرتها جواهر، ظهر فيها أسماء الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها قائلة: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب".

لقت جواهر الكويتية برسالة مؤثرة على الفيديو روت فيها تفاصيل رحلة علاجها الصعبة مع مرض السرطان، قائلة: "أول شيء الحمد لله على كل حال، والحمد لله على هذا الابتلاء الجميل من رب العالمين، لأنه فضّلني ورفعني درجة ومنزلة بإذن الله، وكل ما أمر فيه لي عليه أجر بإذن الله، والابتلاء شيء جميل، اللهم لك الحمد والشكر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار