انطلاق مفهوم تسوق جديد ومميز لمنتجات التجميل في

الشرق الأوسط مع افتتاح فرع جولد أبل في الدوحة فيستيفال سيتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
انطلاق مفهوم تسوق جديد ومميز لمنتجات التجميل في
  • يمتد المتجر الجديد في الدوحة فيستيفال سيتي بدولة قطر، على مساحة تفوق 1300 متر مربع، وهو المتجر الأول من نوعه في الشرق الأوسط.
  • يضم المتجر أكثر من 600 علامة تجارية عالمية معروفة وأكثر من 25 ألف منتج، ويقدم جميع مستلزمات التجميل بدءًا من المكياج وانتهاءً بالعطور.
  • يتميز المتجر بوجود مساحات للمكياج والاسترخاء وغرف تسوق خاصة بكبار الشخصيات، بالإضافة إلى مقهى ومساحة تجميل لتجربة تسوق مميزة.
  • يمكن التسوق من المتجر رسميًا عبر موقع وتطبيق جولد أبل، حيث يوفر للمتسوقين تجربة توصيل مجانية في اليوم التالي، بالإضافة إلى إطلاق منتجات جديدة يوميًا والمزيد من المميزات.

قطر، الدوحة، 29 أبريل 2024: استعد للانطلاق في رحلة تجميل تحولية مع جولد أبل، المتجر الرائد في مجال التجميل الذي يقدم خدماته عبر عدة منصات، حيث يحتفل بافتتاح أول فرع له في الشرق الأوسط. يقع المتجر في قلب قطر في المكان المفضل لدى الجميع، الدوحة فيستيفال سيتي، مما يمثل بداية مشوقة لعشاق التجميل، مع وعد بتوفير مركز شامل لجميع مستلزمات التجميل والمكياج.

انطلاق مفهوم تسوق جديد ومميز لمنتجات التجميل في

يمتد المتجر الجديد على مساحة تفوق 1300 متر مربع، ويضم أكثر من 600 علامة تجارية عالمية مشهورة وأكثر من 25 ألف منتج من مختلف الفئات مثل مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والعطور العربية والعطور المنزلية ومجموعة متميزة من العلامات التجارية الكورية للتجميل. يعد المتجر بتجربة تسوق فريدة من نوعها، مع توفير مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة المحبوبة مثل إيف سان لوران وجورجو أرماني وفالنتينو وميزون مارجيلا وكيليان باريس وكلينيك وكنزو وباكو رابان ولاروش بوزيه وإيو ثيرمال أفين، وغيرها الكثير. يشمل المتجر أيضًا مجموعات من المنتجات العضوية ومنتجات التجميل الكورية لتلبية احتياجات جميع الزوار.

انطلاق مفهوم تسوق جديد ومميز لمنتجات التجميل في

يمكن للزوار الذين يبحثون عن تجربة شاملة للعناية الذاتية الاستمتاع بتجربة فريدة في مناطق الاسترخاء ومحطات المكياج وغرف التسوق الخاصة بكبار الشخصيات والمقهى المجهز بالكامل في جولد أبل. يمكن لعشاق التجميل الاستمتاع بوصول منتجات جديدة يوميًا وتلقي على خدمات تجميل شخصية ومجموعة متنوعة من الهدايا مع كل عملية شراء. كما يمكنهم الاستفادة من نصائح التجميل من الدرجة الأولى من خلال التحدث مع مستشاري المتجر الكرام لمساعدتهم في رحلتهم التسوقية.

إلى جانب هذا الافتتاح، تُطلق جولد أبل أيضًا متجرها الإلكتروني الفاخر وتطبيقها، حيث يمكن للعملاء التسوق بكل سهولة مع توفر خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي في جميع أنحاء قطر. يُمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بجولد آبل الذي يعتمد على النقاط وكسب المكافآت مع كل عملية شراء، بما في ذلك هدايا مميزة بمناسبة أعياد الميلاد للأعضاء المخلصين. يُسهل الموقع الإلكتروني والتطبيق عملية التسوق من خلال مجموعة متنوعة من الميزات سهلة الاستخدام، مثل خيارات الدفع الآمنة عبر الإنترنت وخيارات الدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى استكشاف أحدث المنتجات يوميًا.

فتح المتجر أبوابه للجمهور في الدوحة فيستيفال سيتي، بالطابق الأرضي بجوار المدخل الرئيسي. ويمكن للمتسوقين عبر الإنترنت زيارة تطبيق جولد أبل على متجر التطبيقات أو متجر جوجل بلاي أو تصفح المتجر الإلكتروني على الموقع الرسمي.

غير نظرتك عن التسوق في عالم الجمال مع جولد أبل.

نبذة عن جولد أبل:
 

تأسست جولد أبل قبل أكثر من 25 عامًا، وهي إحدى أكبر شركات التجزئة العالمية لمنتجات التجميل. مع وجود أكثر من 31 فرعًا لهاعالميًا ، تُعتبر جولد أبل وجهة متكاملة لجميع مستلزمات التجميل، حيث تقدم تجربة تسوق مميزة كأنها "سوبرماركت للتجميل". يضم المتجر أكثر من 600 علامة تجارية عالمية معروفة وأكثر من 25 ألف منتج بما في ذلك مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والعطور العربية والعطور المنزلية ومجموعة استثنائية من العلامات التجارية الكورية لمنتجات التجميل. بفضل معاييرها العالية في مجال التجميل، تعتبر جولد أبل تجربة لا تقتصر على التسوق، بل هي تجربة فريدة ومميزة. يُمكن للعملاء الاستمتاع بنصائح مميزة حول التجميل وخدمات كبار الشخصيات وعروض مجانية والعديد من الهدايا، بالإضافة إلى توفر منتجات جديدة يوميًا.

تعلن جولد آبل عن افتتاح فرعها الأول في منطقة الشرق الأوسط في الدوحة فيستيفال سيتي في قطر. كما يتوفر المتجر عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي وتطبيقها. يسهل المتجر الإلكتروني عملية التسوق من خلال مجموعة من الميزات المبتكرة مثل التوصيل المجاني في اليوم التالي، والدفع الآمن عبر الإنترنت، وخيارات الدفع عند الاستلام، والاطلاع على أحدث المنتجات يوميًا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لجولد أبل ومتابعة حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي @GoldApple_ME.

للتواصل الإعلامي:

كارين الناطور، مديرة الاتصالات

البريد الإلكتروني: carine.elnatour@goldapple.ae

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار