انفصال ديلان دينيز وحبيبها مارت أوغلو بعد ظهورها مع حبيبها السابق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
انفصال ديلان دينيز وحبيبها مارت أوغلو بعد ظهورها مع حبيبها السابق

ظهرت العديد من التقارير الفنية في الصحافة التركية التي تؤكد انفصال الممثلة ديلان دينيز وحبيبها مارت يازجي أوغلو، وذلك بعد مرور عدة أشهر فقط على بدء علاقتهم العاطفية.

انفصال ديلان دينيز وحبيبها مارت يازجي أوغلو

حيث تداولت الصحافة التركية أخبار تفيد بإلغاء ديلان دينيز متابعة مارت أوغلو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يثبت انتهاء علاقة الثنائي دون الكشف عن أي أسباب.

وبالرغم من حديث المتابعين والمحبين لكل منهم، إلا أن الطرفين التزما الصمت ولم يرد منهم أي أنباء أو أخبار تنفي أو تؤكد حقيقة الانفصال بينهم.

انفصال ديلان دينيز وحبيبها مارت أوغلو بعد ظهورها مع حبيبها السابق

شائعات حول عودة ديلان دينيز إلى حبيبها السابق

وتداول النشطاء أخبار انفصال الثنائي بسبب قضاء ديلان دينيز وقتها برفقة حبيبها السابق فوركان انديتش، عقب انضمامه إليها خلال حفل مجلة EllE، بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء المشتركين بينهم.

حيث أثارت صورتهم معاً ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي بدأ الربط بين ظهور ديلان مع حبيبها السابق وانفصالها عن مارت بعد هذه السهرة على الفور، وبشكل غير متوقع.

ديلان دينيز تثير شكوكاً حول انفصالها عن مارت يازجي أوغلو

أثارت الفنانة التركية الجدل حول أول منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث اعتقد البعض أنها تشير إلى انفصالها مؤخراً، حيث نشرت صورة وهي تستمع بحياتها وأرفقت معها أغنية "أنا حرة".

انفصال ديلان دينيز وحبيبها مارت أوغلو بعد ظهورها مع حبيبها السابق

وكشفت الصحفية التركية بيرسين ألتونتاس، أنها تلقت خبر وجود علاقة حب تجمع كلاً من الفنان مارت يازجي أوغلو الحبيب السابق للفنانة عفراء ساراتش أوغلو نجمة مسلسل "الطائر الرفراف" والفنانة ديلان دينيز.

حيث لم تكن علاقة حب وارتباط بل كانت مجرد تعارف، حيث تم رصدهم في أكثر من مكان يتناولان العشاء وظهرا معاً في حالة من الانسجام، فالثنائي التقى عن طريق كوبيلاي أكا صديق مارت يازجي، وذلك بعد انفصاله عن حبيبته عفراء في نهاية العام الماضي بعد علاقة حب استمرت ما يقارب الـ 4 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار