النجم البريطاني زين مالك يتورط بمشاجرة أمام ملهى في نيويورك: والسبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
النجم البريطاني زين مالك يتورط بمشاجرة أمام ملهى في نيويورك: والسبب!

تورط المغني الإنجليزي من الأصول الباكستانية، زين مالك Zayn Malik، في مشاجرة مع أحد الأشخاص أمام ملهى ليلي "أمستردام بلياردز" في مدينة نيويورك الأمريكية.

والتقطت عدسات الباباراتزي النجم الإنكليزي من أصول باكستانية زين مالك، حبيب عارضة الأزياء من أصول فلسطينية جيجي حديد Gigi Hadid ووالد طفلتها، وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص أمام ملهى ”أمستردام بلياردز“ في نيويورك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر المغني وهو غاضب، ويتبادل مع الرجل، الذي لم تتبين هويته الشتائم والعبارات النابية خارج الملهى.

زين جواد مالك ولد في 12 يناير/كانون الثاني 1993 في برادفورد في انجلترا، ولد من أم انجليزية "تيريشا" وأب باكستاني "ياسر مالك".

ووفقا لموقع "TMZ"، فإن زين كان يدخن في الخارج عندما غادرت مجموعة من الرجال حانة مجاورة ووصف أحدهم زين بالمثلي، فرد عليه المغني غاضبا ببعض الشتائم، ودخل الثنائي في مواجهة، وحاول أشخاص آخرون تفريق النزاع.

ومع ذلك، لم يكن هناك أي احتكاك جسدي ولم يتم استدعاء الشرطة، ولم يتضح بعد سبب خلع زين لقميصه، حيث ظهر عاري الصدر، وقالت المصادر إنه كان يرتديه أثناء وجوده داخل الحانة.

على صعيد آخر كان طرح زين مالك مؤخرا ألبومه الغنائي الجديد، الذي حمل عنوان Nobody is Listening. وهو ثالث ألبوم لزين في مسيرته، فأول ألبوم له كان Mind of Mine عام 2016، وثاني ألبوم Icarus Falls الذي طرح عام 2018.

يذكر أن مالك كان عضوا سابقا في الفرقة الإنجليزية-الأيرلندية "ون دايركشن"، وانفصل عنها في 25 مارس/آذار 2015، وحصل على العديد من الجوائز مثل جائزة الموسيقى الأمريكية لأفضل فنان صاعد، وجوائز بيلبورد الموسيقية.

النجم البريطاني زين مالك يتورط بمشاجرة أمام ملهى في نيويورك: والسبب!

ويعيش زين في نيويورك مع صديقته عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، 26 عاما، وأنجب الثنائي ابنة تدعى خاي في سبتمبر/أيلول الماضي.