باسم سمرة عن تعدد الزوجات: مش طايق نفسي (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
باسم سمرة عن تعدد الزوجات: مش طايق نفسي (فيديو)

كشف الفنان باسم سمرة عن رأيه في الزواج أكثر من مرة والتعدد، مشيراً إلى أنه لا ينصح به أحد، وتطرق للحديث عن الصفات التي يكرهها في المرأة مؤكداً أنه لا يحب "النكد".

باسم سمرة عن رأيه في تعدد الزوجات

وتابع باسم سمرة خلال لقاء إذاعي له مع الإعلامية إنجي علي أن هناك بعض الصفات التي لا يحب أن تكون موجودة في المرأة منها "النكد"، مشيراً إلى أن هناك سيدات تحب هذه الصفة للغاية قائلة: "لو متضايقة مني خدي جنب بعيداً عني".

وحول إمكانية الزواج من 4 سيدات، أكد أنه لا ينصح أحد بهذه الفكرة خاصة أن الأمر يؤثر مادياً ولن يكون الشخص قادراً على تعليم أبنائه جيداً أو الإنفاق عليهم خاصة في الوضع الحالي

باسم سمرة

ومازح باسم سمرة زوجته قائلاً: ""أنا ممكن أتزوج من اثنين ولكن زوجتي ستزعل مني جداً، لا يوجد إمكانيات ولا صحة لأربع زوجات".

وعن الممثلات المصريات ومن الأفضل والتي كان يعتبرها نموذج الأنثى بالنسبة له، أوضح باسم سمرة أنه كان يرى أن هدى سلطان وهند رستم وتحية كاريوكا هم النموذج، خاصة هدى سلطان في فيلم امرأة على الطريق بسبب صوتها، قائلاً: "صوت حلو، طول بعرض، وهند رستم وتحية كاريوكا"، وتابع مازحا: "الممثلات قاعدين يقصروا".

وتطرق باسم سمرة في الحديث إلى سبب عدم ظهروه كثيراً في وسائل الإعلام واللقاءات التلفزيونية أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه لا يجب السوشيال ميديا أو الظهور عليها ولا يحبذ الظهور إلا إذا كان سيتحدث عن عمل فني معين.

ولفت إلى أن ظهوره في الوقت الحالي مرتبط بنجاح مسلسل العتاولة قائلة: "لما يكون فيه عمل هتكلم عنه زي دلوقتي بتكلم عن العتاولة، أنا معرفش أظهر من غير سبب".

وأكد أنه لا يحب الظهور كثيراً في وسائل الإعلام ولا يتابع وسائل التواصل الاجتماعي كثيراً خاصة أن من يدير حساباته الشخصية عليها شخص أخر متابعاً: "من يديرها أدمن خاص بي، وأنا مش متواصل عليها بشكل كبير".

وانتقد باسم سمرة السوشيال ميديا واصفاً إياها بأنها تحولت الآن للجان أكثر، قائلاً: "ممكن بالفلوس تخلي الناس تقول كلام هو مش حقيقي يتكلمون عن الفن والأداء بشكل عظيم". مضيفاً أن الأمر أصبح لمن يدفع أكثر للحصول على الإشادة، مؤكداً أن المرأة الحقيقية لأي فنان هي الجمهور، قائلاً: "أنا مش محتاج أقول أنا كويس ولا وحش، الجمهور هو اللي بيحكم في الآخر".

باسم سمرة والجزء الثاني من مسلسل العتاولة

وحول مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، أكد باسم سمرة أنه من المقرر أن يكون هناك جزء آخر بالفعل لكنه لا يعلم إذا كان سيكون جزءاً منه أم لا، خاصة أن الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي عرض في رمضان 2024 تعرض فيه عيسى الوزان إلى حادث ولا نعلم هل مات أم لا، مؤكداً أن هذا السؤال يوجه إلى المخرج أحمد خالد موسى.

وأكد باسم سمرة أن تعاونه مع المخرج يسري نصر الله أضاف له وكان له فضل كبير عليه خاصة أنه أول من أهداه كتاب عن السينما وتعاون معه في أفلام المدينة والماء والخضرة والوجه الحسن وبعد الموقعة بالإضافة إلى فيلم وثائقي، مؤكداً أن الغيرة تأكل الروح في الوسط الفني وهي أمر غير موجود في قاموسه ولكن المهم أن ينمي موهبته ولا يقف عند سقف محدد

وكشف باسم سمرة عن المهنة التي كان سيعمل بها لو لم يتجه إلى التمثيل، مؤكداً أنه كان سيختار مهنة الشيف، قائلاً: "لو لم أكن ممثلا كنت أريد أن أكون شيف، أنا بحب الطبح وبأجيده بالفعل، وبحب أعمل مندي وأسماك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار