بالخطوات: ميك اب توتوريال بسيط وسهل من مودل روز

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2017 آخر تحديث: السبت، 15 أبريل 2017
مودل روز

انتشر مؤخراً اسم مودل روز في شبكات التواصل الإجتماعي، وباتت حديث الفتيات وخصوصاً السعوديات، لأن الموديل روز من أصل سعودي لأب يمني وأم سورية. وهي الآن مقيمة مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا الذي سهل عليها عملها كمودل مهتمة بالجمال ولهاد قاعدة جماهيرة كبيرة على شبكات التواصل الإجتماعي.


نقدم لكم في السطور التالية ميك أب توتوريال على طريقة مودل روز، والذي يتميز بسهولته وهدوء ألوانه، ويعتبر من أكثر أشكال المكياج التي تعتمدها المودل روز لأنه يتطابق مع لون بشرتها السمراء ولون شعرها الأزرق:


1- بعد إعداد الوجه جيداً من خلال الترطيب وتوزيع كريم الأساس المناسب للبشرة.

مودل روز


2- تقوم مودل روز بإختيارpalette nude  من ميبيلين بألوان البني وتدرجاته. حيث تبدأ بتوزيع الظل البني على كسرة العين، ثم تستخدم اللون البني الأغمق في الزاوية الخارجية للعين لإبرازها أكثر وأكثر، ثم تقوم بإستخدام اللون النيود على الجفن المتحرك، ثم تستخدم اللون البيج(الأوف وايت) تحت عظمة الحاجب، وابنهاية تقوم بإستخدام اللون البني على خط الرموش السفلية لتوسيعها.

مودل روز


3- أما بالنسبة للآيلاينر فهي تقوم بإستخدام Master ink  آيلاينر من ميبيلين أيضاً، لكي تقوم بتجنيح العينين وإعطائها حجماً أكبر.
تابعي أيضاً:حددي عيونك كالمحترفين مع "Master Ink Liquid Eyeliner Matte"

مودل روز
4- وبخصوص المسكارا فهي تطبق مسكارا push up drama من منتجات ميبيلين أيضاً، وتطبقها على الجفنين لإعطاء الرموش كثافة وطول.
تابعي أيضاً:مسكارا بوش أب دراما - Push Up Drama Maybelline

مودل روز

5- وتقوم بتطبيق الكونتور والهايلايتر بإستخدام Master sculpt من منتجات مبيبيلين، والهدف من هذه الخطوة هو إبراز ملامح الوجه الجميلة وإخفاء بعضها، فتقوم بتطبيق اللون الغامق تحت جوانب عظمة الخد وعلى جوانب الأنف، وكذلك على الجبين وأسفل الشفه السفلية. ثم تقوم بتطبيق الهايلات على المنطقة العليا من الخدود وعلى حفة الأنف من الأمام.


6- أما بالنسبة للشفاه، فهي تقوم بإختيار قلم تحديد الشفاه من ميبيلين color drama velvet، ثم تقوم بإختيار لون أحمر شفاه نيود وتطبقه على شفاهها لإعطاءها الشكل الطبيعي .


ما رأيك بخطوات ميك أب توتوريال من مودل روز؟ بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك تطبيق مكياج ناعم وجميل وشبيه بمكياج مودل روز وبمنتجات فائقة الجودة من ميبيلين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار