فيديو: مودل روز تبكي في أول لقاء لها مع عائلتها في السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 19 فبراير 2024
فيديو: مودل روز تبكي في أول لقاء لها مع عائلتها في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارضة الأزياء السعودية مودل روز، لحظة لقائها مع عائلتها في السعودية، نظراً لأنها لم تلتقيهم منذ فترة طويلة، لسفرها بالخارج.

مودل روز تبكي عند رؤية عائلتها

تأثرت مودل روز بشدة عند رؤيتها لعائلتها وخاصة والدتها التي بدا عليها علامات الدهشة في البداية، واحتضنتها بشدة وظلا الاثنان يبكيان، فيما وثقت لحظة الالتقاء بفيديو ونشرته عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات.

شاهدوا الفيديو

زواج مودل روز 

وكانت مودل روز قد قالت خلال تصريحات إعلامية سابقة إنها لا ترغب بالزواج مجدداً من رجل عربي، وعندما ستقرر الزواج مرة أخرى سترتبط برجل غير عربي، وذلك بسبب تجربة زواجها السابقة التي انتهت بالفشل، مشيرة إلى أنه كانت فترة عصيبة عليها.

أكدت على أنها لن تفكر في الزواج المدني أو الزواج بشخص ليس على الديانة الإسلامية، مشيرة إلى أنها لن ترتبط بعد ذلك إلا عندما تقع في الحب، موضحة على أنها بسبب الضغوطات التي تعرضت لها مؤخراً فكرت كثيراً في الانتحار ولكنها لم تأخذ الخطوة بجدية.

كما استنكرت الشائعات التي تم تداولها مؤخراً حول أنها لديها أصول يمنية، مؤكدة أنها سعودية أباً عن جد، وترجع أصولها للمدينة المنورة. 
جدير بالذكر أن مودل روز تتفاعل مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث تحرص على الرد على كافة الاتهامات التي تتعرض لها، كما هاجمت من قبل متابعة تمنت لكلابها الموت، وقالت إن نوعية الأشخاص أمثال المتابعة تؤذي البشرية، كما تمنت أن يمحيهم الله من الوجود، مشيرة إلى أنها ترى أن الأشخاص الذين يتمنون الموت للحيوانات ويمارسون العنف ضدهم يمارسون نفس العنف ضد البشر بسبب حقدهم الداخلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار