بالمكياج: حنان النجادة تتحول إلى نسخة من جورجينا رودريغز!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
بالمكياج: حنان النجادة تتحول إلى نسخة من جورجينا رودريغز!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لخبيرة المكياج حنان النجادة، وهي تحول نفسها إلى نسخة من الأرجنتينية جورجينا رودريغز مستخدمة أدوات التجميل.

حنان النجادة بمكياج جورجينا

واستخدمت حنان النجادة أسلوبها الخاص في الرسم والمكياج مستعينة بأدوات التجميل الخاصة بها من فرش وكريمات وطلاءات للوصول إلى نتيجة أبهرت جمهورها.

وقلدت حنان النجادة إطلالة جورجينا رودريغز أثناء تواجدها في احتفالية نادي النصر الرياضي بوصول البرتغالي كريستيانو رونالدو للانضمام إلى صفوفه على ملعب مرسول بارك، وهي الإطلالة التي لاقت رواجا وشعبية كبيرة في دول الخليج.

وشرحت حنان النجادة من خلال الفيديو الخاص بها، آليات تقليدها لإطلالة جورجينا وخطوات وضعها المكياج بصورة مرتبة، وتفاعل معها الجمهور على الهواء.

ولاقى فيديو حنان النجادة الذي شاركته خطوة بخطوة في بث مباشر مع متابعيها عبر أحد تطبيقات البث، تفاعلا كبيرا حيث توالت التعليقات أمامها على الشاشة وهي تضع المكياج.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أحسبها هي جورجينا"، "أبدعتي يا حنان تحولتي لنسخة من جورجينا"، "فنانة يا حنان مو معقول كيف اتحولتي لجورجينا والله أني أحسبها هي بنفسها".

بالمكياج: حنان النجادة تتحول إلى نسخة من جورجينا رودريغز!

من ناحية أخرى انتقد البعض تهافت الفتيات والمشهورات على تقليد جورجينا في حركاتها ومكياجها، وأكد أصحاب هذه التعليقات أن صديقة كريستيانو رونالدو ليست شخصية مميزة ليتم تقليدها بهذه الصورة المبالغ فيها، وقالوا "يعني وش تكون جورجينا لحتى يتهبلون على تقليدها بهاي الصورة".

وأكد البعض أن جمال الفتيات العربيات، أكبر من الدخول في منافسة مع أي فتاة جميلة من الغرب، لأن جمال العربيات مميز وله طابع خاص "هي تقلد بنات العرب مو نحنا نقلدها.. للعلم هي ما يميزها غير فلوس كريستيانو إحنا جمالنا غير واسألوا بره".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار