رد فعل طريف من حنان النجادة بعد سؤال أصالة عن طبيب التجميل الخاص بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
رد فعل طريف من حنان النجادة بعد سؤال أصالة عن طبيب التجميل الخاص بها

استغرب البعض رد فعل خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة، الذي وصفه البعض بالطرافة، أثناء حضور إحدى الفعاليات، وذلك بعد توجيه للفنانة أصالة نصري حول هوية طبيب التجميل الخاص بها.

حنان النجادة غاضبة بسبب أصالة

كانت حنان النجادة تواصل وضع مكياج للفنانة أصالة التي استلقت على كرسي بإحدى الصالات لإحدى الفعاليات النسائية الخاصة بالمكياج.

ووجهت إحدى الحاضرات سؤالا لأصالة حول هوية طبيب التجميل الذي خضعت على يديه لعملية التجميل الأخيرة التي غيرت ملامحها وقالت "وش اسم دكتورك يا صولا"؟

ولم تتضح إجابة أصالة بشكل كاف في الفيديو، بينما التفتت حنان النجادة إلى السائلة ونظرت إليها شزرا حيث اتسعت عيناها في تنبيه لعدم تكرار هذا السؤال مرة أخرى.

وتفاعل الجمهور مع نظرة حنان النجادة بعد سؤال أصالة عن طبيب التجميل الخاص بها، والذي أوضح البعض في التعليقات أنه طبيب يعيش بالولايات المتحدة الأمريكية وأسعاره باهظة.

وقال البعض تفاعلا مع الفيديو: "كأنها المعلمة إذا حضرت لها مشرفه وفشلتها الطالبة بسؤال"، "تجنن حنان خلوقة"، "ترى حنان خافت على نفسها لتقوم تعصب أصالة قالت تخوف اللي سألت".

وواصل البعض مزاحهم وسخريتهم بسبب نظرة حنان النجادة :"الأم لما تنسى بنتها تقدم نوع حلو تعبت فيه للضيوف"، وانتقد البعض لهث الأخريات وراء عمليات التجميل وقالوا: "بعض الحريم على بالها إذا نفس الدكتور تصير نفسها وآخر شي تقعد تبجي وتسب الدكتور … ترى مو كل شي أحد يسويه تركضون تسونه عناية واكل صحيح أحسن من مليون دكتور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار