الدكتورة خلود تستعرض وجهها بدون فلتر ومكياج وتتغزل في ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تستعرض وجهها بدون فلتر ومكياج وتتغزل في ملامحها

 استعرضت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، وجهها بدون فلتر أو مكياج، لتكشف لمتابعيها عن آخر الإجراءات التجميلية التي خضعت لها.

الدكتورة خلود تستعرض وجهها بدون فلتر

ونشرت الدكتورة خلود فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيه بدون فلتر وأكدت أنها لا تضع على وجهها أياً من مساحيق التجميل.

وتغزلت الدكتورة خلود في وجهها قائلة: "شايفين وجهي كيف مشدود أول ما أصحى من النوم بدون ما أضع عليه أي شيء".

ولفتت الدكتورة خلود إلى أنها خضعت لبعض الإجراءات التجميلية لوجهها وشفاها، وتحدث طبيب التجميل الخاص بها دون أن يظهر في الفيديو حول هذه الإجراءات التي تعطي الوجه إحساساً طبيعياً أكثر.

اوعلقت الدكتورة خلود قائلة: "تكون في النهاية فيها شفافية وتعطي احساس طبيعي أكثر"، ليمازحها الطبيب قائلاً: "شفافية ورقي وأمين وخلود".

وأنهت الفاشنيستا الكويتية حديثها قائلة: "البشرة تجنن وحتى ترطيب مو حاطة للحين شوفوا اللمعة اللي فيها".

الدكتورة خلود تقارن بين ملامحها

يذكر أن الدكتورة خلود فاجأت المتابعين منذ أيام بردها على متابعة سخرت من ملامحها وأكدت أن شكلها في الصور يختلف كثيراً عن الحقيقية.

وفاجأت الدكتورة خلود المتابعة بطريقة ردها حيث لجأت إلى المقارنة بين ملامحها الحقيقية والصور، ولم تهاجمها وهو ما اعتبره الجمهور ثقة منها في نفسها.

وكتبت المتابعة في تعليقها على صور الدكتورة خلود التي نشرتها عبر حسابها الشخصي وأرفقتها بتعليق رومانسي لزوجها: "ما أدري كيف تعجبكم الصور شكلها في الحقيقة مو هيك أبدا"، لترد الفاشنيستا الكويتية بكلمات: "بالواقع شكلي أحلى كثير مما تتصورين".

وتفاعل الجمهور مع تعليق الدكتورة خلود واعتبروه رد أحرج المتابعة، فيما أيد آخرون متابعة الدكتورة خلود خاصة وأن الأخيرة نشرت مجموعة من الصور التي  ظهرت فيها بدون مكياج وبملامح مختلفة عما تظهر به في الصور التي تشارك بها الجمهور على إنستقرام.

وكان آخر ظهور لـ الدكتورة خلود بدون ميكاج منذ أسبوع إلا أن الجمهور أكد أن هناك فارقاً بين ملامحها في الصورة وبين الصور التي تضع فيها المكياج، ، وتباينت ردود الأفعال حول ملامح الفاشنيستا الكويتية، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها طبيعية وأكثر هدوءا بدون مكياج، رأى آخرون أن تغير ملامحها يرجع لفقدانها للوزن خلال الفترة الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار