أحدث ظهور للدكتورة خلود وزوجها بدون فلتر والجمهور يدافع عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
أحدث ظهور للدكتورة خلود وزوجها بدون فلتر والجمهور يدافع عنها

لفتت الدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي الأنظار، في أحدث ظهور لهما بدون استخدام فلاتر لتغيير شكل الوجه، كما يفعل كثير من المشاهير.

الدكتورة خلود بدون فلتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو للدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي بدون فلتر وبعدسات عادية.

ظهرت الدكتورة خلود في أحد محلات البخور والعطور رفقة أمين الغباشي، وارتدت إطلالة رياضية شتوية، والتقطت بعض الصور هي وزوجها.

أثار ظهور الدكتورة خلود وزوجها بدون فلاتر، اهتمام البعض، مؤكدين أنه ظهور نادر يستدعي تصدر الترند بينما أكد متابعو الدكتورة خلود ومحبوها، أنها اعتادت الظهور بدون أي تعديلات ودافعوا عنها.

شاهدوا فيديو الدكتورة خلود بدون فلتر:

الجمهور يدافع عن الدكتورة خلود

تفاعل عدد من النشطاء مع ظهور الدكتورة خلود بدون فلتر، حيث دافع عنها الكثير من محبيها ومتابعيها مؤكدين أنها من أكثر المشاهير محبة للظهور الطبيعي.

وقال البعض في تعليقاتهم إن الدكتورة خلود تحمل ملامح جميلة في الحالتين، وعاتبوا الصفحات التي تنشر ظهورها بدون فلتر وكأنه شيء غريب.

وقال البعض في تعليقاتهم: "طيب وين المشكله كلهم نفس الجمال بالفلتر أو بدون"، "حلوين ماتغير شي واهي اصلاً دايم تصور بدون فلاتر"، "خلود جميله كثير واجمل من زوجها ماشالله احب جمالها"، "طيب هي بسناب على خبري كثير تصور بدون فلتر"، "قاعدين تتصيدون المشاهير بدون فلتر، على علمكم خلود أكثر المشاهير اللي تظهر في سنابها بدون أي فلاتر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار