أول ظهور لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف وهنا الزاهد تتفاعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
أول ظهور لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف وهنا الزاهد تتفاعل

كشفت الكاتبة إنجي علاء عن أول مكان تفكر في زيارته بعد طلاقها من زوجها السابق الفنان يوسف الشريف، وقررت أن تشارك متابعيها على السوشيال ميديا، بصورها في أول ظهور.

إنجي علاء في العمرة

توجهت إنجي علاء لأداء مناسك العمرة، وظهرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بصورتين شاركتهما من الحرم المكي أثناء تواجدها هناك، معقبة برسالة ملأها الرضا والمحبة.

إنجي علاء بعد الطلاق

وكتبت إنجي علاء تعقيباً على الصور التي نشرتها من الحرم المكي أمام الكعبة: "الحمد لله يا رب إنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب إنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم".

إنجي علاء في العمرة

أضافت إنجي علاء: "فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

أول ظهور لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف وهنا الزاهد تتفاعل

وتفاعل عدد كبير من المشاهير والمتابعين مع صور إنجي علاء وتأديتها مناسك العمرة، في توقيت حرج شخصياً، حيث أتبعت إعلان خبر انفصالها بالتوجه إلى مكة، وكانت الفنانة هنا الزاهد بين المتفاعلين على صورها.

وكتبت هنا الزاهد متفاعلة مع إنجي علاء: "ربنا يفرح قلبك يا رب أحلى مكان للراحة النفسية ربنا يتقبل منك يا حبيبة قلبي"، لترد إنجي علاء: "حبيبة قلبي يا هنا ويفرح قلبك دائما حبيبتي الحمد لله ربنا كريم".

أول ظهور لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف وهنا الزاهد تتفاعل

وبدا أن قرار إنجي علاء بأداء مناسك العمرة، قد أثار إعجاب متابعيها الذين أشادوا بها خاصة وقد ظهرت مرتدية الحجاب وقال البعض: "يا حبيبة قلبي يا رب اجبر قلبك وأرح صدرك وبارك عمرك واسعدك يارب ادعيلي يا إنجي"، "برافو عليكي إنك لجأتي لربنا في الوقت الصعب ده أكيد قرار مش سهل بعد عشرة وأولاد لكن إن يتفرقا يغني الله كلا من سعته ما تشيليش هم ربنا كريم".

وأشاد آخرون بشكل إنجي علاء بالحجاب وقالوا: "تقبل الله شكلك جميل بالحجاب ما شاء الله"، "ما شاء الله وشك منور بالحجاب ربنا يهدينا جميعا"، "حقيقي زي القمر في الحجاب شكلك قمر منور ربنا يثبتك"، "إيه الجمال ده يا إنجي شكلك بينور في الحجاب ربنا يسعد قلبك ويعوضك خير".

أول ظهور لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف وهنا الزاهد تتفاعل

هذه ليست العمرة الأولى التي تقوم بها إنجي علاء هذا العام، فقد سبق وقامت بأداء مناسك العمرة في شهر أبريل الماضي، وشاركت متابعيها الصور.

وعقبت إنجي علاء على العمرة وقتها قائلة: "اللهم إني قد أتممت العمرة فتقبل مني هذه العمرة، وتقبل طوافي وسعيي وصلاتي وقيامي ودعائي، وأوزعني أن أشكر نعمتك علي، واغفر لي ذنوبي فأنت غفار الذنوب🙏 اللهم لا تجعل هذا آخر عهدنا ببيتك الحرام وارزق كل مشتاق يا رب العالمين".

إنجي علاء في العمرة قبل طلاقها

انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

أعلن يوسف الشريف طلاقه من إنجي علاء يوم 28 نوفمبر الماضي، وسط دهشة وتعجب كبيرين في الوسط الفني وبين متابعيهما، حيث كان الظهور الأخير لهما معاً في سبتمبر الماضي بينما كانت إنجي تحتفل بعيد ميلاد الشريف بصور وكلمات رومانسية، وكتبت: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي.. ويا رب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك".

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده وتوجه له رسالة رومانسية

وفي الرسالة التي يبدو أنه تم الاتفاق عليها مسبقاً والتنسيق بينهما، أصدر كل من يوسف الشريف وإنجي علاء بياناً أعلنا فيه انفصالهما وقال يوسف: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

فيما أعلنت إنجي علاء الخبر بنفس الطريقة ولكن بكلمات خاصة بها، وأصدرت البيان على خطى زوجها ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

يذكر أن مسلسل الراكون هو العمل الأخير الذي جمع بين يوسف الشريف وإنجي علاء قبل الانفصال وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية تشويقية، مع عدد من المفاجآت المعتادة لجمهور يوسف الشريف، المسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل فيما لم يتم الإعلان عن الأبطال المشاركين فيه حتى الآن، ولا يزال قرار عرضه في رمضان 2024 موضع شك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار