أمل الشهراني تنشد بصوتها أغنية دينية لماهر زين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
أمل الشهراني تنشد بصوتها أغنية دينية لماهر زين

لفتت الناشطة السعودية أمل الشهراني، الأنظار، بعد ظهورها في فيديو مع متابعيها وهي تغني أغنية دينية شهيرة للفنان السويدي لبناني الأصل ماهر زين.

أمل الشهراني تغني يا نبي سلام عليك

شاركت أمل الشهراني متابعيها عبر تطبيق سناب شات، لحظات غنائها لنشيد يا نبي سلام عليك، لماهر زين، وكتبت معلقة "صلوا على محمد إمام المرسلين".

وتوالت التعليقات التي أشادت بصوت أمل الشهراني، والتي أكد أصحابها أنها تمتلك صوتاً عذباً رناناً ومختلفاً، لتختتم غنائها قائلة "حبايب قلبي".

شاهدوا فيديو غناء أمل الشهراني

وأشادت إحدى متابعات الشهراني بصوتها وجماهلا وكتبت: "جمالك ما في جدال فيه جميلة وتطلعين على كاميرا السناب اللي أصلا ما تحلي بالعكس تشوه تطلعين لا مكياج ولا إضاءة وقمر وأنا متأكدة أنك أجمل بكثير على الطبيعة، استمري جميلة وقوية".

أمل الشهراني تنصح بعدم التخلي عن الحجاب

في سياق آخر كانت أمل الشهراني قد وجهت نصيحة لمتابعاتها بعدم التخلي عن الحجاب، من أجل ممارسة الرياضة أو تغيير نمط الحياة الخاص بهن، وتحويل حياتهن لأخرى أفضل.

شاهدي أيضاً| أمل الشهراني تثير الجدل بتصريحاتها عن لبس الحجاب والعباءة

وأكدت أمل الشهراني أن المرأة بإمكانها ممارسة حياتها بشكل طبيعي وممارسة الرياضة بدون تخليها عن حجابها واحتشامها، بل على العكس قد يعطيها الحجاب توازناً أفضل بالتمسك بمعتقداتها.

شاهدي أيضاً| أمل الشهراني تنصح السيدات بعدم التخلي عن الحجاب لهذا السبب

وأشارت المشهورة السعودية إلى أنها لا تحب أن تؤثر في معتقدات الآخرين، يكفيها تغيير حياتهن للأفضل بلا تخلي عن مبادئ أو تعري وغيرها من أمور لا دخل لها بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار