بريتني سبيرز تقع في أزمة وترد على أبنها جايدن بشأن صحتها العقلية

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
بريتني سبيرز تقع في أزمة وترد على أبنها جايدن بشأن صحتها العقلية

شاركت مغنية البوب العالمية بريتني سبيرز جمهورها برسالة طويلة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وردت فيها ردها على تصريحات أبنها جايدن جيمس فيدرر لاين بشأن صحتها العقلية.

حيث قام جايدن بعمل لقاء تلفزيوني من المقرر عرضه على قناة  ITV news وتحدث فيه عن علاقته بوالدته وقال بأن لا يكرهها وأن علاقتهما سوف تتحسن لكن بعد وقت وجهد كبيرين وقال بأنه يريد فقط أن تتحسن صحتها العقلية. وقال جايدن"عندما تتحسن، أريد حقًا رؤيتها مرة أخرى"؟

وعن عدم حضوره هو وشقيقته حفل زفاف بريتني في يونيو الماضي قال جايدن أن موعد الزفاف لم يكن مناسب لهما كذلك صرح بأن والدته لم تقدم دعوى الزفاف للعائلة، وأضاف بأنه لا يعلم كيف سينتهي هذا الأمر وتكون علاقتهم جيدة معها.

بريتني سبيرز ترد على ابنها

وأوضحت جريدة ديلي ميل خلال تقريرها أن الجمهور لم ينصف جده جيمي سبيرز والذي تولى وصاية بريتني لمدة ثلاثة عشر عاماً وانتهت في شهر نوفمبر الماضي، ودافع جايدن عن جده وجدته قائلا: إنهم ليسوا سيئين، بل يعرفون ما نمر به الآن"، وأضاف متحدثاً عن جدته وقال: "كلما أراها، كانت تهتم".

وعلى صعيد أخر ردت بريتني سبيرز على تصريحات أبنها جايدن خلال رسالة نشرتها على موقع الانستجرام، وعبرت من خلالها عن معاناتها خلال فترة الوصاية عليها والتي أبقتها تحت السيطرة حيث قالت: "لقد بذلت قصارى جهدي في أن أكون شخصًا أفضل، لا أن أصبح رهينة في المنازل تحت إشراف الممرضات، وأتمنى أن يتفهم أبنائي يومًا ما أسباب معاناتي طوال تلك الفترة، وأخيرًا في سن الأربعين أصبحت بدون قيود مما فعلته عائلتي بي".

بريتني سبيرز تقع في أزمة عائلية

وتابعت بريتني قائلة: "حبي لأولادي ليس له حدود، ويحزنني بشدة سماعه يقول أنني لم أكن على مستوى توقعاته كباقي الأمهات، وربما في يوم من الأيام يمكننا أن نلتقي وجهاً لوجه، لنواجه هذا الأمر وتحدث عنه بصراحة، وربما يمكنك أن تشرح لي سبب قيام عائلتنا بفعل ذلك لأي شخص"،

وأشارت بريتني خلال حديثها إلى كيفين فيدرلاين زوجها السابق ووالد ابنائها والذي قدمت له المساعدة حين لم يكن لديه وظيفة منذ 15 عاما، حسب قولها.

ويذكر أنه في فبراير الماضي قضت المحكمة خلال جلسة المرافعة في محكمة  لوس أنجلوس العليا بإنهاء فترة الوصاية على بريتني سبيرز والتي سيطرت على حياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار