مصطفى كامل يكشف سر خلافه مع ويجز ويتحدث عن تحاليل المخدرات للمطربين

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
مصطفى كامل يكشف سر خلافه مع ويجز ويتحدث عن تحاليل المخدرات للمطربين

كشف نقيب الموسيقيين المصرية مصطفى كامل عن الأزمة الأخيرة بينه وبين مطرب الراب الشهير ويجز وسر الخلاف بينهما، لا سيما بعد غناء الأخير في كأس العالم.

مصطفى كامل وسر خلافه مع ويجز

وقال نقيب الموسيقيين لقاء تلفزيوني مع الإعلامية خلود عزمي إن الأزمة الأخيرة بينه وبين مطرب الراب الشهير ويجز، أوضح أنه لا يعرف عنه شيء طالما أنه لم يتوجه للنقابة وأن يجعله ما يقدمه من فن وحفلات بشكل رسمي.

وفي وقت سابق، أعلن كامل إيقاف تصريح الغناء لمطرب الراب ويجز، تزامناً مع فاعليات كأس العالم، وكان للأخير فاعلية في المباراة النهائية في كأس العالم بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

وقال ويجز ردا على الإيقاف: "غير حقيقي، وأنا بقالي شهرين بره مصر، ولما أرجع مصر هروح النقابة وهقابل النقيب مصطفى كامل، وأنا حاليا أعمل خارج البلد في حفلات عديدة، ومبسوط جدا بتمثيلنا خارج البلاد".

أما عن محمد رمضان أضاف مصطفى كامل أنه لا يخاف من أحد لكنه وجه له تحذير قائلاً:" محمد رمضان حبيبي، ولو قلع القميص هزعل طبعاً، قلع القميص والصدر ده مش عندي".

مصطفى كامل يكشف مصير شيرين 

 وتطرق مصطفى كامل لقضية شيرين عبد الوهاب وأضاف أن النقابة ليست مختصة بما تفعله وقال "يا ما سمعنا عن فنانين بيدمنوا، وده سلوك شخصي يشين صاحبه".

ورد على افتراض عمل تحليل مخدرات للفنانين قائلا: "أتمنى هذا الأمر لكن لو النقابة عملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت".

وتحدث كامل عن نفسه وقال: "بقيم نفسي بمشاهداتي وبفلوسي، وإني راجل ناجح موجود في وسط الدنيا، ولما تيجي تشوفي مشاهداتي وعوائد مشاهداتي في نجوم كبار كانوا زمايلي في التسعينيات، لأ الحمد لله مصطفى في حتة تانية أنجح".

وأعلن مصطفى كامل دعمه للفنانة نادية مصطفى إذا رشحت نفسها في نقابة المهن الموسيقية وقال: "لو رشحت نفسها ربنا يكرمها، وهدعمها، من حق أي حد أنه يرشح نفسه".

وعلى الصعيد الفني تمنى كامل لو أنه يغني ديو مع محمد فؤاد وأضاف: "محمد فؤاد عشرة عمري، وأخويا وصاحبي، عشنا زمن جميل ونجاح له معنى وله ثقل لينا أغاني من 30 سنة دلوقتي الناس بتحبها "أوقات يا دنيا"، "هودعك"، "الحب الحقيقي"، "كداب مغرور"، "لو رجعت شريط حياتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار