بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها الصحية والنفسية بسبب الخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها الصحية ووالنفسية بسبب الخيانة

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية، بالإضافة إلى تعرض صديقتها للخيانة الزوجية من مقربين لها.

تصدرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، تريند محرك البحث العالمي غوغل، بعدما ظهرت في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكشفت تفاصيل سفرها إلى لندن ببريطانيا، لإجراء عملية جراحية غدًا الاثنين.

بسمة وهبة تكشف تفاصيل مرضها:

وتحدثت الإعلامية بسمة وهبة، خلال مقطع الفيديو عن تفاصيل مرضها والحالة الصحية التي تعيشها الآن، حيث قالت ويبدو عليها شحوب الوجه: أنا بقالي شهر تعبانة جدا بس النهاردة حسيت إني تعبانة أكتر من أي يوم، تعبانة عضويا لكن النهاردة نفسيا، عندي عملية في لندن، بس نفسيا تعبت أكتر.واختتمت بسمة وهبة حديثها عبر المقطع بأنها تتمنى الدعاء لها حيث قالت: ادعولي..وحشتوني ووحشني البرنامج ومصر وحشتني، وأي حاجة ربنا بيعملها لنا هي خير وعارفة إنه هيكرمني، وهرجع على الساحل وهطمنكوا عليا.

وفي وقت سابق، خضعت بسمة وهبة لـ عملية قسطرة استكشافية على القلب، بعدما ساءت حالتها الصحية ونُقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث سقطت مغشيًا عليها باستديو قناة المحور ببرنامج 90 دقيقة، وكانت تتحدث عن المخاطر الذي التي يتعرض لها الجيل الجديد، متأثرًا بمطربي المهرجانات، واختتمت حديثها  والله أنا قلبي واجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة. 

وظهرت بعد ذلك الإعلامية بسمة وهبة، لتطمئن جمهورها عليها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله ازمة وعدت، ربنا بيبتلينا ومن رحمته بينجينا.

بسمة وهبة تكشف تفاصيل خيانة صديقتها:

أشارت بسمة وهبة إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة :«تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى، اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها، بعد ما طلق صاحبتها من زوجها»، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة خلال المقطع الذي أطلقت عليه عنوان اللصة سرقت لص: صاحبة عمري جوزها طلقها واتجوز صاحبتها، وهو أصلًا طلقها من جوزها عشان يتجوزها وهو صاحبه جدا، قولوا لي يا جماعة إيه اللي بيحصل ده احنا عايشين فين، متعجبة من ما قام به زوج صديقتها وخيانته لها ولصديقه.

وتابعت: «صاحبتي اسمها داليا، إخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة، داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا، وساهمت في زواجها الأول، ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها»، معقبة على تعليقات المتابعين: «مش داليا البحيري يا جماعة».

وذكرت أن: «السرقة لا تتوقف على الخواتم والفلوس»، مشيرة إلى أن «ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج، بيزنس، وباقول لصاحبتي إوعي تزعلي، وبقول لأي واحدة ماتحكيش أسرار بيتك لصاحبتك».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار