بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء ونقلها للمستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء ونقلها للمستشفى

توقف استكمال إذاعة حلقة الأربعاء 24 نوفمبر من برنامج ٩٠ دقيقة على شاشة قناة المحور، لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل ونقلت على إثره إلى المستشفى.

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية بعد فقرتين

ويُذكر أن بسمة وهبة عرضت بالفقرة الأولى للبرنامج تقريراً عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن في تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.

كما ناقشت بسمة وهبة في الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات، وقالت إن هناك جدلا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة:"الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات".

وأعلنت قناة المحور في بيان رسمي اليوم الخميس، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج "90 دقيقة" لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل، تم نقلها على إثرها إلى المستشفى.

أزمات بسمة وهبة الصحية

و=وكانت بسمة وهبة قد أعلنت في شهر سبتمبر/ أيلول 2020 عن معاناتها من مرض نادر لا يوجد له علاج في مصر، مؤكدة وقتها أن بقاءها في مصر يعني الموت المؤكد؛ لأنه لا يوجد بداخلها علاج لهذا المرض.

وسافرت وهبة آنذاك للعلاج في لندن ووثقت من هناك العديد من الفيديوهات، وظهرت وهي تستعد لدخول غرفة العمليات داخل أحد المستشفيات، وبدت بملامح مرهقة، إلا أن الابتسامة لم تفارقها، وقد ناشد كل محبيها الدعاء لها.

وأوضحت بعد ذلك أن حالتها في البداية كنت صعبة بسبب معاناتها من أكثر من مشكلة في المعدة، وكذلك تعرضها لنزيف، وأن طبيبا انجليزيا استطاع أن يساعدها في حل المشكلة الأولى قائلة: "الحمدلله على كل حال، عندما سافرت في البداية كانت حالتي الصحية سيئة جدا، وأعاني من مشكلتين الأولى في المعدة والثانية معاناة من نزيف، فبالنسبة للمعدة فكانت حالتي صعبة جدا، بسبب أنني خضعت للعديد من العمليات في المعدة، فبات من الصعب إجراء فحوصات عليها من خلال المنظار أو غيره، لكن الحمدلله كان هناك طبيب انجليزي ساعدني في العلاج، ومنذ ما يقارب شهر لم تعد أعرض المعدة مرة أخرى".

وكشف إسماعيل الوسيمي مدير تحرير البرنامج، تفاصيل الحالة الصحية لبسمة وهبة، مؤكداً في تصريحات صحافية أن الأطباء قالوا إن بسمة وهبة تعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية، وأن وظائف أعضاء جسدها سليمة، مشيراً إلى أنها استفاقت من الإغماء، لكنها لا تزال تحت الرعاية الطبية، ورجّح الأطباء أن يكون سبب الإغماء الإجهاد في العمل.

الحلقة، لكن بعد وصول الفنانة بالفعل وخلال أحد الفواصل الإعلانية تعرّضت بسمة للإغماء وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد.

ولفت إلى أن بسمة كانت تشعر بضربات قلب سريعة، لذا اضطر فريق إعداد البرنامج إلى الخروج بفاصل إعلاني، لكن حالتها ساءت وتم استدعاء طبيب ثم نُقلت إلى سيارة إسعاف خاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور وُضعت على جهاز الأوكسجين وتم قياس ضغطها.

تطورات حالة بسمة وهبة الصحية

أكد مصدر مقرب من الإعلامية بسمة وهبة أن حالتها الصحية مستقرة وأفضل من ليلة أمس الأربعاء، حيث كانت تشكو من هبوط حاد وأنها أجرت بعض الفحوصات والتحاليل بالمستشفى ومن المقرر أن يحدد الأطباء مدى إمكانية خروجها أو تلقيها العلاج بالمستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار