مي عمر تكشف تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة: لم تستطع السفر بسببها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مي عمر تكشف تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة: لم تستطع السفر بسببها

كشفت الممثلة المصرية مي عمر، عن معاناتها خلال الفترة الماضية بسبب إصابتها بمرض مفاجئ، لم تفصح عن تفاصيله ولا تفاصيل العدوى به، مؤكدة أنها كانت تشعر بإعياء شديد.

تفاصيل مرض مي عمر

قالت مي عمر، إنها تعرضت لزمة صحية مفاجئة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بأحد شواطئ الساحل الشمالي، مما استدعى سفرها للقاهرة لتلقي العلاج اللازم غير أنها لم تتمكن من العودة بسبب الإعياء الشديد الذي مرت به.

ونشرت مي عمر صورتها من أمام أحد المستشفيات بقرية مراسي وكتبت كاشفة تفاصيل مرضها الأخير: "قبل حوالي أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ، مما تطلب المزيد من البحث، التحاليل والفحوصات، وطلب مني الجميع مغادرة الساحل والعودة إلى القاهرة".

تابعت مي عمر: "غير أنني كنت متعبة ومريضة على أن أتمكن من العودة، شكراً للمستشفى التي عالجتني، قدموا لي الرعاية الطبية اللازمة، بالمستشفى وفي المنزل، تحت إشراف فريق طبي مدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى للتحاليل والفحوصات المنزلية، شكرا لإمدادي بالدعم السريع، أنتم بالتأكيد أفضل خدمة طبية في الساحل".

اختتمت مي عمر مطمئنة جمهورها على صحتها في الوقت الحالي: "الحمد لله.. أنا حالياً أفضل حالاً بكثير وأتعافى".

مي عمر تكشف تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة: لم تستطع السفر بسببها

وكانت مي عمر قد غابت عن التواصل مع جمهورها قبل 10 أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل أغلب التعليقات تعبر عن اشتياقهم لعودتها على السوشيال ميديا.

وقال البعض تعليقا على الحالة الصحية لمي عمر: "ألف سلامة عليكي يا حلوة والله اشتقنا لك"، "سلامتك يا مي ألف سلامة عليكي إن شاء الله تقومي على خير"، "ألف سلامة عليكي يا قمر وبنقول غايبة ليه عننا وحشتينا".

وعبر البعض عن اشتياقهم لمي عمر قائلين: "خضتينا عليكي غايبة من فترة وحشتينا"، "ألف سلامة عليكي يا مي وحشتينا وسيبتي فراغ الكام يوم دول"، "افتقدناكي أكثر مما تتخيلي"، "ألف مليون سلامة حصل إيه"؟

وأشاد البعض بفستان مي عمر الذي ارتدته بنقشة التايجر: "شيك يا مي أوي الفستان ألف سلامة عليكي"، "زي القمر حتى وأنتي تعبانة"، "فستانك بجد حلو أوي عليكي يجنن"، "بصي هو ألف سلامة وكل حاجة ووحشتينا بس الفستان تحفة بجد حلو أوي".

آخر أعمال مي عمر

مي عمر هي زوجة للمخرج المصري محمد سامي، تزوجا في عام 2010 وأنجبت منه ابنته تايا، وساعد محمد سامي مي عمر على الانتشار من خلال منحها الفرصة للظهور معه عبر الأعمال الفنية التي قام بإخراجها، ودائماً ما تتعرض مي عمر لانتقادات واسعة بسبب زوجها، خاصة وأنها ظهرت معه في أكثر من عمل من إخراجه منها مسلسل الأسطورة، وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر، مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في موسم رمضان 2021 الماضي من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار