مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وتوجه رسالة قاسية لحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وتوجه رسالة قاسية لحسام حبيب

دعمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها طلاقها رسمياً من الفنان حسام حبيب ووجهت رسالة قاسية إلى الأخير.

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب

وردت مي العيدان على فيديو نشرته الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرا تروج فيه لحفلها القادم الذي يأتي بعد أيام من إعلانها الانفصال معبرة عن شوقها إلى الجمهور من خلال مقطع أعنيتها حبيبي نساي.

وعبرت مي العيدان عن سعادتها بعودة شيرين عبد الوهاب إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات أحيت فيهم عدد قليل من الحفلات.

وقالت مي العيدان تعليقاً على مقطع فيديو أثناء غناء شيرين: "عظمة على عظمة يا شيرين . . كسري كسري ولا يهمك ووداعا بلا رجعه حسام اللي مش حبيب خالص ومش عايزين نشوفك ثاني ويا ريت تعتزل لانك فاشل فنيا وإنسانياً".

أول رد رسمي من شيرين عبد الوهاب

وجاء إعلان انفصال شيرين عبد الوهاب بعد أيام من الأنباء المتداولة عن انفصالها، لترد في النهاية في البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وفي بيانها أعلنت شيرين عبد الوهاب قرارها بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها،  خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

 وأكدت شيرين عبد الوهاب على أنها ستركز على العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

وفي تسجيل جديد نشرته نضال الأحمدية، تحدثت عن عودة "الصديقة" شيرين عبد الوهاب، والتي كانت تتحدث عن كم التحكمات الذي تتعرض له من قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.

وقررت نضال الأحمدية نشر بعض أجزاء اعتبرت أنها هي الأهم والتي تخص الجمهور، من حديث شيرين عبد الوهاب المقتطع من تسجيل أصلي، لم تكشف عنه رئيس تحرير الجرس حتى الآن

وقالت نضال الأحمدية في التسجيل لشيرين عبد الوهاب: "إن شاء الله بتصيري كنتنا، ووائل كفوري لازم يغني هيك أغنية، هكلمه دلوقتي وأقوله لو بتحب نضال غني لشيرين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار