ريهام سعيد توجه رسالة قاسية إلى حسن شاكوش وزوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
ريهام سعيد توجه رسالة قاسية إلى حسن شاكوش وزوجته

وجّهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد رسالة شديدة اللهجة إلى مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته في ظل أزمة خلافاتهما التي وصلت إلى حد تقديم بلاغات للشرطة.

رسالة ريهام سعيد لحسن شاكوش

علّقت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي علي فيسبوك على أزمة خلافات حسن شاكوش مع زوجته التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتبت رسالة قاسية أعربت فيها عن موقفها تجاه الأزمة بعبارات شديدة اللهجة جاء فيها: "4 مليون جنيه يعملوا فرح بس مايعملوش تربية ولا أخلاق ولا أصل".

معنى رسالة ريهام سعيد

على الرغم أن ريهام سعيد لم تذكر في رسالتها اسم حسن شاكوش بشكل صريح، إلا أنه كان من الواضح أنه المقصود بها بكل تأكيد، خاصةً فيما يتعلق بقيمة تكلفة الفرح.

رسالة ريهام سعيد لحسن شاكوش

وهو ما ظهر صراحةً من تعليقات المتابعين، حيث كان حسن شاكوش قد كشف سابقاً عن التكلفة الحقيقية لحفل زفافه الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، لافتاَ إلى أنها قُدرت بأكثر من 4 مليون جنيه .

سبب أزمة حسن شاكوش وزوجته

على صعيد آخر، فجّر الإعلامي محمد الباز مفاجأة حول الأسباب الحقيقية التي أشعلت الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته، ما أدى إلى طردها في الشارع والاستيلاء على منقولاتها وشبكتها، بحسب محضر الشرطة.

وقال الباز في برنامجه آخر النهار، المذاع عبر شاشة قناة النهار، إن سبب المشكلة هو اكتشاف حسن شاكوش أن زوجته كانت متزوجة من شخص غيره، وفقاً لمصادر مقربة من الطرفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار