لأول مرة: إنجي علاء تظهر على السجادة الحمراء بدون يوسف الشريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
لأول مرة: إنجي علاء تظهر على السجادة الحمراء بدون يوسف الشريف

للمرة الأولى منذ ارتباطهما، تظهر الكاتبة المصرية إنجي علاء، وحيدة على السجادة الحمراء، بدون زوجها السابق الفنان يوسف الشريف والذي أعلن انفصاله عنها قبل نحو أسبوع واحد مضى.

إنجي علاء في مهرجان البحر الأحمر

ووثقت إنجي علاء حضورها بعض الفعاليات على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أمس في جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تواجدت فيها مؤخراً لأداء مناسك العمرة.

إنجي علاء نشرت صورتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وظهرت واقفة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر، وحيدة بدون يوسف الشريف الذي لم يظهر ضمن النجوم المتواجدين في مهرجان البحر الأحمر حتى الآن.

وكتبت إنجي علاء موثقة تواجدها على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر: "اتشرفت بحضور جزء من فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وسعدت بالمشاركات المصرية والعربية المشرفة.. شكرا للقائمين على المهرجان لدعم الإبداع والفن وتطوير صناعة السينما العربية".

إنجي علاء في مهرجان البحر الأحمر بدون يوسف الشريف

واختارت إنجي علاء الظهور بإطلالة بيضاء عصرية أنيقة وبسيطة، عبارة عن بنطلون واسع باللون البيج الفاتح بتصميم هاي ويست مع بلوزة باللون الأبيض الناصع وأكملت أناقتها بسوار ماسي وخاتم مرتفع في يد وفي الأخرى مجموعة من الأساور الرفيعة، وتركت شعرها الأسود الناعم منسدلاً على كتفيها مع ابتسامة واسعة ظهرت في الصورة.

إنجي علاء في مهرجان البحر الأحمر بدون يوسف الشريف

تفاعل الجمهور مع ظهور إنجي علاء على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر، وأشادوا بجمالها ورقتها وبساطتها وقال البعض: "منورة ربي يحميك ما شاء الله"، "أنتي أصلا تشرفي أي مكان تكوني فيه حبيبتي"، "جميلة وستايلش"، "زي القمر يا إنجي كالعادة".

إنجي علاء في العمرة

إنجي علاء سجلت ظهورها الأول بعد طلاقها، أول أمس عندما انتهت من تأدية مناسك العمرة بمكة المكرمة، وشاركت متابعيها صورها في الحرم المكي.

وكتبت إنجي علاء معقبة على تأدية العمرة: "الحمد لله يا رب إنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب إنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم، فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

إنجي علاء بعد الطلاق

طلاق إنجي علاء ويوسف الشريف

كانت إنجي علاء قد أعلنت طلاقها من يوسف الشريف قبل أيام قليلة، ببيان مشترك أصدره الطرفان، مؤكدين على حسن العشرة بينهما رغم الانفصال.

وجاء في بيان إنجي علاء بعد طلاقها من يوسف الشريف: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

يذكر أن أخر صورة جمعت بين يوسف الشريف وإنجي علاء كانت قد التقطت في سبتمبر الماضي، حيث احتفلت الكاتبة بعيد ميلاد زوجها الممثل بنشر الصورة وكتبت عليها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا رب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك".

فيما كان مسلسل الراكون هو العمل الأخير الذي جمع بين يوسف الشريف وإنجي علاء قبل الانفصال والمسلسل أحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقية، مع عدد من المفاجآت المعتادة لجمهور يوسف الشريف، المسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل فيما لم يتم الإعلان عن الأبطال المشاركين فيه حتى الآن، ولا يزال قرار عرضه في رمضان 2024، قراراً غير محسوم حتى هذه اللحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار