إدارة مهرجان الجونة السينمائي تُعلن عن موعد دورته السابعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
إدارة مهرجان الجونة السينمائي تُعلن عن موعد دورته السابعة

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن موعد إقامة الدورة السابعة من المهرجان. والذي يُقام تحت رعاية مؤسس الجونة، المهندس سميح ساويرس، وتقدمه شركة "أوراسكوم للتنمية"، وبدعم من مؤسس المهرجان المهندس نجيب ساويرس.

موعد الدورة السابعة من مهرجان الجونة

أكدت إدارة مهرجان الجونة السينمائي على أن الدورة السابعة من المهرجان ستقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر من عام 2024 الجاري.

أوضحت إدارة المهرجان خلال بيان رسمي أصدرته أن مهرجان الجونة السينمائي يستعد مُجدداً للاحتفاء بمواهب صناع الأفلام ودعم نمو صناعة السينما على المستويين الإقليمي والدولي.

قال المهندس سميح ساويرس خلال البيان الرسمي للإعلان عن موعد المهرجان: "يسعدنا أن نعلن عن موعد الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي. بناء على إنجازات الدورات السابقة والنجاح الكبير الذي حققته الدورة الماضية". وأضاف قائلًا: "نحن ملتزمون بتقديم تجربة سينمائية لا تنسى سواء من خلال الأفلام أو منصة الجونة السينمائية المبتكرة".

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي كان قد تأسس في عام 2017، وهو يُعدّ واحداً من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة متنوعة ومختلفة من الأفلام للجمهور، مُنطلقًا في اختياره للأفلام من قيمة تعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن صناعة الأفلام، ويهدف مهرجان الجونة إلى ربط صانعي الأفلام في المنطقة بنظرائهم الدوليين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار